المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رجل يقوم بتخدير فتاة تبلغ من العمر 14 عام واغتـ.ـصابها في بلدية Märsta

قالت الشرطة السويدية ،  إنها القت القبض على رجل في الثلاثين من العمر ، قام باغتــ,.ــصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا في بلدية مارستا شمال ستوكهولم مساء الجمعة . وقال روبن سايمسون المدعي العام السويدي ، أن تهمة التخدير والاغتصــ.ـاب تم توجيهها للرجل الذي قام بتنفيذها مساء يوم الجمعة 14 فبراير ، ضد فتاة قاصر تبلغ ن العمر 14 عام .



ووفقا للشرطة السويدية فأن بلاغ وصل مساء ليلة  الجمعة  ، يفيد بتعرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عام للاغتـ.ــصاب ، وذلك  بعد تواجدها في احد التجمعات الشبابية الليلية في بلدية مارستا شمال ستوكهولم ، وتم القبض على الرجل المتهم بالجريمة ، وهو في الثلاثين من العمر  صباح يوم السبت  الساعة 11.45 ظهر .






ووفقا للمعلومات الأولية ، فإن الفتاة  التي تبلغ من العمر 14 عامًا  تم تخديرها بمخدر ( مخدرات) ثم سحبها واغتصــ,ـابها داخل سيارة شاحنة ،  من قبل رجل يعتقد انه تاجر او موزع للمخدرات في منطقة مارستا شمال ستوكهولم .

الخبر كما نشرتها وسائل إعلام سويدية صباح اليوم السبت




ووفقا للفتاة التي تم الحصول على أفاده منها ـ فإنها كانت مع زملاء لها في تجمع شبابي ليلي ، وان الرجل كان من المتواجدين ، وتقرب منها و طلب منها ممارسة الجـ,ــنس معها ، وعندما رفضت الفتاة أن تمارس الجنـ.ـس معه ، قام الرجل بتخديرها دون معرفتها ، واغتـ,ــصابها في سيارة كبيرة دون قدرتها على على المقاومة بسبب تأثير المخدر.




وقد ترك الرجل الفتاة مقابل احد محطات القطار وهي في حالة أعياء نتيجة تعرضها للاغـ..ــأتصاب ، وتحت تأثير المخدر ، وقالت إنها شعرت بالاعتداء وتعرضت ملابسها للتمزيق كاملا  ولديها إصابات حادة ، وقد نقلت الفتاة للمستشفى ,




وفقًا لمعلومات أفتونبلاديت ، يجب أن يكون المشتبه به تاجر مخدرات. ومع ذلك ، تقول الشرطة للصحيفة إنه غير معروف من قبل في سجلات الشرطة بجرائم سابقة ، بينما قال مكتب المدعي العام السويدي أنه لا يريد التعليق على أي جريمة سابقة.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!