المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رجل استثمر 3 آلاف دولار وربح 33 مليون خلال سنة في عملة مشفرة هزلية.. هذه قصته!

قد لا تحقق الثراء من عمل يومي لمدة 40 عاماً ، وقد يحقق شخص أخر الملايين من ضربة حظ  خلال أقل من عام ، وهذا ما قد يحدث مع المغامرين المحظوظين  الجدد  من المضاربين في العملات المشفرة ، حيث كشفت  شبكة سلاسل الكتل للعملات المشفرة “Look on Chain” على منصة X تويتر سابقاً ، أن أحد المستثمرين حقق أرباحاً حقيقية  خيالية تجاوزت 11 ألف ضعف  حجم الاستثمار الأساسي، بعد شرائه لعملة مشفرة هزلية تدعى “PEPE” والتي لم تكن مشهورة أو معروفة .



وأنفق هذا الرجل  3 الف دولار على مراحل خلال 3 شهور بمعدل ألف دولار كل شهر  لشراء 4.9 تريليون  وحدة  من العملة المشفرة الميمية PEPE قبل أقل من عام والتي كان سعرها يكاد لا يذكر .0.000000001 دولار ، إلا أن استثماره تحول إلى ثروة هائلة بلغت قيمتها 32.8 مليون دولار حالياً.
بعد أن ارتفعت هذه العملة PEPE  بشكل غير متوقع وخيالي ب واصبح قيمة ما يملكه من عملة PEPE (32.8 مليون دولار)،  .



ووفقاً لصحيفة التايمز البريطانية ، فإن إجمالي أرباح الرجل من العملة المشفرة والتي تفوق أداءها بصورة كبيرة عن عملة البتكوين   خلال الشهر الماضي بلغ 32.8 مليون دولار تقريباً، أي مكسب قدره 11 ألف ضعف حجم استثماره الأساسي .. وكنصيحة بشكل عام فقصة الرجل هي قصة استثنائية فلا تفكر في تكرارها حيث أن المضاربة والاستثمار في العملات المشفرة عالي المخاطر وقد يخسر الكثير أموالهم