المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رئيس حزب سفاريا ديموكراتنا جيمي أوكيسون غاضب من موقف حزب الوسط والحزب الليبرالي




قال رئيس حزب سفاريا ديموكراتنا جيمي أوكيسون ان مافعله حزب الوسط والحزب الليبرالي يثير الاشمئزاز ، عندما صوتوا ضد حزب كبير في تحالفهم الذي لها تاريخ يمتد الي 40 عام …

وقال : إنه يقترح أن يُكلف رئيس البرلمان أندريّاس نورلين ، رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي ستيفان لوفين ، لمنصب رئيس الحكومة والتصويت عليه في البرلمان في الجولة القادمة من أزمة تشكيل الحكومة الجديدة.

وجاء تصريح أوكيسون هذا وهو في طريقه الى لقاء رئيس البرلمان صباح اليوم.






وأضاف قائلاً ” أعتقد الآن يجب ان نُجرب التصويت على ستيفان لوفين، حتى يحصد حزب الوسط والحزب الليبرالي على ما فعلوه أمس” بحسب تعبيره!….. فلنري هل سيصوت هولاء الليبرليون والوسط لصالح لوفين او ضده ….. ان ما فعلوه امس بالتصويت ضد المحافظين هو خيانة لتحالفهم ولمبادئهم ، الطريق الان مفتوح للاشتراكي واليسار المتطرف .




وقال مراقبون إن أوكيسون يحاول من خلال مقترحه هذا احراج الوسط والليبراليين ووضعهم على المحك في محاولة منه لمنع أي تقارب بينهم وبين لوفين ، او احراجهم امام الناخبين .

وبدأ رئيس حزب سفاريا ديموكراتنا جيمي أوكيسون غاضب ، ويتكلم بنبرة تشدد وغضب عندما تكلم عن موقف الليبرليون وحزب الوسط ، وقال هولاء لا يمثلون الناخبين الذين انتخبوهم !







 

قد يعجبك ايضا