المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

حل لمشكلة السكن في السويد لمن يمتلك المال ..امتلاك جزيرة خاصة في السويد؟

رغم مشكلة السكن التي يعاني منها أغلب السكان في السويد ، ألا أن من يمتلك المال يستطيع شراء جزيرة سكنية في السويد وتطل على العاصمة ستوكهولم  ، لم يصبح امتلاك جزيرة خاصة في السويد مجرد خيال بعيد المنال،  ولكنها حقيقة لمن يمتلك الكثير من المال …حيث يتم الان استثمار جزر سكنية صغيرة في ستوكهولم ، ومدن سويدية أخرى ، لتكون استثمار عقاري، فقد تم تخصيص أكثر من مئتي جزيرة صغيرة الحجم، يمكن شراؤها بسهولة آخرها جزيرة  Gåsharsskäret.





وطرحت Gåsharsskäret الجزيرة السويدية الخاصة الواقعةالقريبة من أرخبيل العاصمة السويدية ستوكهولم، للبيع مقابل مبلغ 13.9 مليون كرونة أو ما يعادل 1.4 مليون دولار.

صورة لموقع الجزيرة -ارخبيل ستوكهولم
منزل من حمس مباني متوفرة على الجزيرة

تعد هذه الجزيرة السويدية الرائعة ملاكها المستقبليين بالعيش في رفاهية تامة، حيث الاستمتاع بمشهد بانورامي ساحر لغروب الشمس وسماء ليلية مرصعة بالنجوم المتلألئة داخل 5 مبانٍ، هي السكن الرئيسي  فيلا متكاملة ،  مع شقة استوديو بالمطبخ والمرافق ، مع توفر ملحق سكني ، واخيرا منزل صغير سياحي على الشاطئ وساونا .


يقع السكن الرئيسي في الجزء الغربي من الجزيرة، والذي يحتوي على نوافذ طويلة ممتدة من الأرض حتى السقف تتخللها أشعة غروب الشمس الرائعة.مع جميع الاثاث والكماليات للترفيه والرفاهية .

صور للمنزل السياحي ليلا

المنزل من الداخل مجهز بكل وسائل الرفاهية

أما الديكورات الداخلية لغرف المعيشة والنوم والمطبخ والحمام فتتميز بالأسلوب الاسكندنافي الراقي والأرضيات الدافئة المخصصة ليالِ الشتاء الباردة، كل ذلك بالإضافة إلى بيت الضيافة المكون من غرفتي نوم مفروش بأثاث عصري رائع.



وعلى الجانب الشرقي من الجزيرة يقع الاستوديو المكون من مطبخ مجهز بالكامل وحمام وغرفة نوم مزدوجة وبجواره يوجد مبنى الساونا الخشبي الذي يعمل بالحطب، ليكون المكان الأمثل للاسترخاء وأنت محاط بالطبيعة من كل مكان…… كما يشمل السعر قارب بمحرك كهربائي للانتقال من والى الجزيرة …ويمكن لمن يمتلك المال شراء يخت بحري للتنقل من والى الجزيرة ..وتقدم الشركة المستثمرة للجزيرة عقد بيع بالتقسيط على عامين بدون فوائد يكون للمشتري الحق بالدفع كل ستة شهور .

 

جميع مرافق  وحدائق وطرق الجزيرة تم اضائتها وتجهزيها بوسائل السلامة وتشرف على صيانتها وتنظيفها شركة مرتين شهريا…..

كما تشمل الجزيرة السويدية الخاصة على منزل على الشاطئ مكون من غرفتي نوم وشرفة خارجية (تراس)، لإطلالة شاطئية رائعة.

وتحيط بالمباني الـ5 طرق الخشبية المضيئة منحدرات صخرية مسطحة، مناطق عشبية مفتوحة وشواطئ رملية، بالإضافة إلى أن جزيرة Gåsharsskäret هي موطن للحياة البرية مثل الأوز والنورس.

هل تفكر بالشراء ؟؟؟؟
قد يعجبك ايضا