fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

منذ قليل: حادث كبير شمال يوتبوري بسبب تساقط للثلوج والأمطار..وإصابات خطيرة

نقل التلفزيون السويدي قبل قليل ، وقوع حادث مروري كبير في منطقة بين Kode و Kungälv. طريق E6 شمال يوتبوري ، غرب السويد ، بسبب تساقط للثلوج والأمطار كثيف مساء اليوم الجمعة 3 مايو 2019 ، وقالت الشرطة السويدية أن الحادث كبير والعديد من السيارات قد تضررت ، ويوجد العديد من الإصابات بين الأشخاص ,,المصدر اخر الموضوع




وأضاف التلفزيون السويدي أن اليوم الساعة 22:10 من مساء اليوم الجمعة ، أن حادث مروري وقع على طريق Kode و Kungälv. 20 كيلو شمال يوتبوري..

موقع الحادث
طريق E6 متوقف بسبب الحادث شمال يوتبوري

وتقول الشرطة أن موقع الحادث فوضى كبيرة ، لدينا سيارة مدمرة ، وإصابات عديدة وسيارات إسعاف ، وأجواء ثلجية ماطرة غير اعتيادية ، والطريق متوقف كاملا في الاتجاهين ،مع ازدحام كبير للسيارات حيث حركة عطلة نهاية الأسبوع والازدحام كبير .







وقال مفوض الشرطة في منطقة يوتبوري ، حالة الضرر غير واضحة ولكن يقال إن الشخص فاقد الوعي. ومن غير الواضح أيضًا عدد الأشخاص المشاركين في الحادث. – هناك العديد من الأشخاص الذين تم نقلهم إلى المستشفى ، كما يقول فوكسبورج.



الشرطة في طريقها إلى المستشفى لتحديد واستجواب الأشخاص المعنيين إذا أمكن ذلك. تم استدعاء سبع سيارات إسعاف إلى الموقع وطائرة هليكوبتر إسعاف.

اكثر من سيارة تصادمت بسبب الثلوج- صور الحادث

كما أن الشرطة والإنقاذ والإطفاء وخدمات الطرق هي أيضا في المكان. نحن نعمل الآن على نقل المصابين من اربع سيارات تصادمت ، ورفع خمس سيارات من الطريق ، ثما محاول فتح الطريق مرة اخرى






 

رايط المصدر 

من هنا

قد يعجبك ايضا