المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

حادثة طعن بالسكين.. قتيل وجريح وسط ستوكهولم

تعرض رجلان في الخامسة والعشرين والثلاثينيات من العمر للطعن خارج مركز تسوق  Västermalmsgallerian في حي Kungsholmen وسط ستوكهولم. –  ووفقاً للتلفزيون السويدي توفي أحدهما وأُصيب الآخر إصابات خطيرة  ، بعد عملية طعن بالسكين  ليلة أمس،  وتبحث  قوة كبيرة من الشرطة السويدية عن القاتل، وفق ما ذكر التلفزيون السويدي.



وكانت الشرطة السويدية أعلنت في بيان لها أن العملية تتمثل في عمل إجرامي منظم ، وأدت  لوفاة رجل  بعد إسعافه في المستشفى صباح اليوم السبت وأبلغت الشرطة أقارب الضحية بوفاته. بينما الشخص الآخر لا زال يعاني من إصابات خطيرة

وبدأت الشرطة، تحقيقا أوليا في جريمة القتل، فيما سيتم البحث في الفيديوهات والصور، التي التقطتها كاميرات المراقبة في مكان الحادث.



  بونتوس ساندولف، الضابط المناوب في مركز شرطة العاصمة، صرح للتلفزيون السويدي “إن هناك توقع أن ما حدث جريمة لأسباب تتعلق بشبكات الجريمة المنظمة في ستوكهولم  ، ولدينا  مادة تصويرية  وصوراً من كاميرات المراقبة  سنقوم بتحليلها للتوصل إلى الجاني”.




وبحسب معلومات Expressen ، شوهد رجلان وامرأتان يركضان من مكان الحادث. بعد تنفيذ عملية الطعن. وليس من الواضح ما إذا كان الجاني شخص واحد أو أكثر ولا نعرف تفاصيل هذا العمل الإجرامي.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!