المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

جيمي ايكيسون : “لوفين ساعد على انتشار اليسار والمتطرفين الإسلاميين في السويد

قال جيمي إيكيسون ، رئيس حزب سفاريا ديمقراطي ، وهو حزب يميني متطرف ضد الهجرة والأجانب ، في خطاب الربيع التقليدي في لانغولمن في ستوكهولم..، أن ستيفين لوفين رئيس الحكومة السويدية يقود السويد للفشل ، وعليه أن يتوقف فورا . تابع نص الخطاب من المصدر اخر الموضوع




وأشار جيمي إيكيسون وفقا لما نقلته صحيفة اكسبريسن السويدية ، أن لوفين لديه سياسة تدعم الشيعيون والإسلاميين المتطرفين ، وأضاف ” أن سياسات لوفين دعمت اليسار الشيوعي في السويد ، وسمحت بزحف المتطرفين الإسلاميين إلى السويد ، لقد دعم استقبالهم وتواجدهم في السويد ” ويجب إيقاف هذه السياسية .






وهاجم جيمي ايكيسون في خطابه الربيعي اليوم 4 مايو 2019 ، كل سياسات لوفين ، وقال أن لوفين واليسار الشيوعي يريدوا العودة المعلنة إلى سياسة الهجرة غير المسؤولة ، ولن نسمح بذلك ، وان سياسة البيئية الغير فعالة التي يمارسها لوفين بدعم حزب البيئة تستنفد المناطق الريفية وتدمرها اجتماعيا ، وتنهي قدرة السويد التنافسية في الإنتاج والتطوير ..




وأضاف ايكيسون في هجومه على سياسات “لوفين ” كما أن سياسات الخفض الضريبي ليست فعالة ، ويوجد تهالك كامل في البنية التحتية للسويد والخدمات الاجتماعية السويدية ، ومازلنا نرسل الاموال للخارج !

وأضاف جيمي ايكيسون ” سياستنا واضحة ، وهي أن يكون لنا نحن السويديين السيادة على ارضنا السويد “







 

المصدر

هنا