المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أوكيسون يطالب بتطبيق التجربة الدنماركية .. المساعدات المالية للمهاجرين مقابل ساعات عمل إجبارية

على خطى الدنمارك .. صرح  جيمي أوكيسون زعيم حزب سفاريا ديمقراطي المعادي للهجرة ، بأن ما تقوم به الدنمارك من توجيهات للتعامل مع المهاجرين أم رائع لضبط توازن المجتمع ، وأضاف أوكيسون أن  فرض ساعات من العمل الإجباري على الأشخاص المهاجرين ، مقابل حصولهم على مساعدات مالية هو قانون جيد ومقبول ومن الرائع أن يتم تطبيق ذلك في السويد.





وأضاف جيمي أوكيسون، بأنه لا يمكن قبول أن يأتي المهاجرين للسويد وهم يحسبون كم سوف يستلمون وهم في بيوتهم دون بذل جهد في عمل أو نشاط  لا يمكن  أن يعيش الناس على الإعانات لأي مدة زمنية  يجب أن نفعل ذلك في السويد الآن لا يمكن الانتظار سنوات جديدة ، حتى نستيقظ على أن هذا أمر ضروري  يجب تطبيقه ، يجب وقف إضاعة الوقت  .

 





وأكد  زعيم  حزب ديمقراطي السويد على  أنه سوف  يناقش هذا لمقترح  مع أعضاء من حزبه لكي يكون مقترح رسمي مُلزم لكل من يريد تمديد متطلبات الحصول على دعم مادي، وتوسيع النشاطات المعمول بها حالياً، لتشمل مبادرات مفيدة اجتماعياً وليس فقط الاقتصار على حضور دروس اللغة السويدية للأجانب SFI أو تطبيق بركتيك جزئي . 




 
ويطالب أوكيسون أن تكون ساعات العمل إجبارية وبالمحاسبة بمعنى أن الشخص الذي يعمل ساعات اقل من 40 ساعة لا يجب أن يحصل عل مساعدات كاملة .. ومن لا يعمل ساعات عمل تطوعية لا يجب أن يحصل عل أي مساعدات  ، وكانت الدنمارك  أعلنت أنها سوف تنفذ هذه المقترحات على المهاجرين في الدنمارك

تصريحات أوكيسون كما نشرتها وسائل إعلام سويدية




قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة