المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

ثلاثة أشخاص مجهولين يقتلون رجل بالرصاص داخل مطعم بضواحي ستوكهولم

قالت الشرطة السويدية في بيان لها اليوم الأحد  ، أن رجل في منتصف الثلاثينيات من عمره قُتل بعد إطلاق النار عليه أثناء تناوله الطعام في مطعم في مدينة مارستا في بلدية سيغتونا بالعاصمة ستوكهولم .




ووقعت الجريمة مساء يوم السبت بعد وقت قصير من الساعة 7 مساء يوم السبت ، حيث تلقت الشرطة عدة إنذارات حول وجود إطلاق نار  داخل احد المطاعم. وعندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث ، تم العثور على رجل مصاب بأعيرة نارية في كامل جسده مع فوضى كبيرة داخل المطعم .




ووفقاً للشرطة السويدية ، تم إسعاف الرجل وهو في حالة سيئة ، وفي الساعة 21.45 ، من مساء يوم السبت ، أكدت الشرطة أن الرجل توفي على الفور ويتم حالياً البحث عن عائلته لإخطارهم ، حيث لا يوجد حاليًا سوى القليل من المعلومات حول هوية الرجل. كما تقول Ola Osterling ، المتحدثة الصحفية في شرطة ستوكهولم.

الخبر نقلاً عن صحيفة أكسبربسين السويد






وتقول Ola Osterling ، أن المعلومات الأولية تشير أن 3 أشخاص دخلوا للمطعم وكانوا ملثمين ، وقام شخصين منهم بإطلاق الرصاص على الضحية  أثناء تناوله للطعام ، ثم هرب الجناة بسيارة كانت متوقفة خارج المطعم ، وجرت الاستجوابات مع شهود محتملين ، كما يتم الآن حصرًا لكاميرات المراقبة المتوفرة بالموقع لمحاولة تحديد هوية الجناة .






قد يعجبك ايضا