المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تعرض رجل لسرقة سيارته “البورش” أثناء قيادته للسيارة في بلدية Åstorps

قالت الشرطة السويدية أن رجل  يبلغ من العمر 45 عامًا تعرض للتهديد بسكين حوالي وأجبر على التخلي عن سيارته ” البورش”  على الطريق 21 في كفيدينج الساعة الثامنة مساء يوم الأحد . الشرطة السويدية أعلنت على موقعها الإلكتروني مساعدة الجمهور في العثور على  سيارة بورش سوداء 




ووفقا للشرطة السويدية ، كان الرجل يقود سيارته” البورش” على الطريق 21 في Kvidinge في بلدية storp قبل الساعة 8 مساءً بقليل ، ولاحظ الرجل  من خلال مرآة الرؤية الخلفية.أن هناك سيارة خلفه تومض له من ضوء مصابيح السيارة ، الرجل اعتقد أن  الومض بالضوء كما لو كانوا رجال شرطة أو أن هناك خطأ بسيارته!




 اضطر الرجل للتوقف بسيارته إلى الحافة . ثم  نزل الرجلين وجاؤوا إليه واشهروا سكين ومسدس وهددوا الرجل مالك السيارة البورش ،وأجبروه على تسليم  مفاتيح سيارته. كما تقول سارة أندرسون في مركز قيادة الشرطة.






بعد ذلك اختفى الرجال من مكان الحادث في سياراتهم في اتجاه Åstorp  ، بينما أبلغ الضحية الشرطة  السويدية بتفاصيل سرقة سيارته .   

كانت السيارة المسروقة من طراز بورش كايين سوداء. يُطلب من الأشخاص الذين شاهدوا السيارة الاتصال بالشرطة. – نحن بحاجة إلى عيون الجمهور ..كما تقول سارة أندرسون.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!