المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تحذير جديد : ترقبوا الأعنف.. عالم الزلازل الهولندي يعود بتحذير مرعب لزلزال مدمر قريباً!

مرة أخرى يعود عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوغربيتس، ويصدر تصريحات أدت للهلع والخوف من المتابعين لوسائل الإعلام ومواقع التواصل ، حيث حذر العالم الهولندي من زلازل مدمر مرتبطة بحركة الكواكب والهندسة التي تنشأ مع الأرض، وتوقع العالم المثير للجدل أن هندسة الكواكب خلال اليوم   الأحد (21 مايو) قد تؤدي إلى أنشطة زلزالية عنيفة وعالية المخاطر بين يوم 22 و28 مايو  تردي لزلزال مدمر .. موعده بين شهري يونيو و أغسطس القادم .




وأرفق تحذيره بمقطع فيديو لتوقعاته على حساب الهيئة الجيولوجية التي يتبعها “SSGEOS” جاء فيه   إلى توقع زيادة زلزالية مع وقوع زلزال قوي قد يتخطى 8 درجات على مقياس ريختر،  مع تنامي ذلك الخطر خلال الأشهر القليلة القادمة، ليبلغ الذروة في أغسطس.




وغرّد قائلا: ”  سيبلغ  الخطر ذروته في أغسطس وسيكون حرجًا للغاية” الزلزال كالعادة سيكون حول المنطقة الممتدة من إيران لتركيا وسوريا مرورا بالعرق والاردن لبنان ومصر .




وتحذيرات العالم الهولندي تزامنت  توقعات له حدثت بالفعل ، حيث وقع  زلزال بقوّة 7.1 درجة ضرب، السبت، المحيط الهادي شرق كاليدونيا الجديدة، وفق ما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية،  





وقد تسببت تحذيرات هوغربيتس المتكررة في حالة من الهلع حول العالم، خاصة بعد أن تنبأ عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وربط بين تنبؤاته وبين تحركات الكواكب واصطفافها، أهمها كان توقعه بالزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي التركية في 6 من فبراير الماضي والذي تسبب في سقوط أكثر من 50 ألف قتيل وعشرات الآلاف من الجرحى والمشردين. وقد توقع هوغربيتس وقوع ذلك الزلزال قبلها بثلاثة أيام.




قد يعجبك ايضا