المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بسبب تساقط الثلوج صباح اليوم تصادم خمس سيارات وأصابة 8 اشخاص في أوبسالا..(فديو+صور)

بسبب تساقط  الثلوج  مع امطار ثلجية ، وانخفاض درجات الحرارة في مناطق عديدة من وسط  السويد صباح اليوم  ، وقع حادث مروري  كبير الساعة 6 صباحًا يوم الأربعاء 13 مارس ، عند طريق E4 في بلدية أوبسالا Uppsala   ..وتصادمت. خمس سيارات في حادث تم تصنيفه بالخطير  ، واصابة 8 اشخاص  3 منهم في حالة خطيرة  .شاهد الفديو اخر الموضوع




وقع الحادث لخمس سيارات في الاتجاه الجنوبي على الطريق السريع E4 في أوبسالا Uppsala، وتم غلق الطريق في جميع الاتجاهات بسبب الحادث . وتحويل السيارات الي مسار بديل داخلي ….

قوات الانقاذ تقوم بنزع سقف السيارة لاخراج المصابين
قوات الانقاذ قامت بنزع سقف السيارة لاخراج المصابين

وقالت الشرطة السويدية ، ان الحادث وقع بسبب الانزلاقات على الطريق ، حيث تساقط الثلج وامطار ثلجية  صباح اليوم ، وجعلت الطريق منزلق ، مما أدى لتصادم خمس سيارات ، واصابة 7 اشخاص ،  شخص منهم استمر عالق داخل السيارة لساعتين ، وتحاول فرق الانقاذ اخراجه  وقامت بأزالة سقف السيارة ، لأخراج الشخص المصاب من داخل السيارة.






شاهد عيان قال …..ان الحادث وقع بسبب انزلاق سيارة على الطريق اثناء محاولة تجاوز سيارة اخرى ،أدى الي تصادمهم ،…وحاولت سيارات أخرى كانت تسير بالخلف التوقف لكي لا تنصدم بالحادث ، الا انهم لم يستطيعوا التوقف ،  بسبب ان الأرض منزلقة  بالجليد ، فتصادمت السيارات الخمسة ، وبعضها تعرض لصدمات قوية .

العديد من السيارات فشلت بالتوقف اثناء الحادث فتعرضت للانزلاق

 

توقف حركة السير على الطريق لثلاث ساعات

وقد تم ارسال 6 وحدات من الشرطة والاسعاف لمنطقة الحادث ، ووقف الطريق في الاتجاهين ..الي ان تتم عملية الاسعاف وازالة السيارات …وتم فتح الطريق بالاتجاة الجنوبي جزئيا والطريق المجاور بشكل كامل . في الساعة الثامنة .




وتم نقل المصابين وعددهم 8 مصابين  الي المستشفي ، وقالت الشرطة السويدية ان الاصابات متوسطة مع وجود شخص تعرضوا لأصابة خطيرة ، وشخص عالق داخل السيارة تم اخراجه وحالته حرجة للغاية . شاهد الفديو اخر الموضوع







 

شاهد الفديو جاري التحميل ..او اضغط هنا 

حادث 5 سيارات بسبب الانزلقات والثلوج أوبسالا Uppsala

حادث خمس سيارات في الاتجاه الجنوبي على الطريق السريع E4 في أوبسالا Uppsala اصابة 8 اشخاص 3 منهم حالتهم خطيرة

Posted by ‎يورو ميديا Euro Media‎ on Wednesday, 13 March 2019