المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اندلاع حريق كبير في غابات في مقاطعة أوربرو .. وهيئة الطوارئ تشير لخروجه عن السيطرة

نقلت صحيفة أفتونبلادت بعد ظهر اليوم الأربعاء 24 يونيو . اندلاع حريق كبير في غابات في بلدية Lindesbergs   , بمقاطعة أوربرو . وكان ما بين 40 من رجال الإطفاء يعملون في مكان الحريق،  إلى جانب أفراد الإسعاف والشرطة. ومع ذلك ، لم ينته الأمر بعد. ووفقا للشرطة فأن اندلاع الحريق ، ربما ناتج عن ارتفاع حاد في درجات الحرارة .




وقالت مسئولة فريق الإنقاذ ليندا فورسبيري حتى الآن ليس لدينا سيطرة على الحريق. لقد قمنا بمحاولة محاصرة الحريق ، وطلبنا طائرات مروحية للمساعدة في السيطرة على اتساع مساحة الحرائق ، ونتابع الإجراءات مع هيئة الطوارئ . حاليا لدينا أربع محطات إطفاء تعمل على إخماد الحريق الآن ، وسوف ينضم لها عدد أخر ، مع وصول طائرات الإطفاء .






وحول كيفية اندلاع الحريق ، قالت مسئولة فريق الإنقاذ ليندا فورسبيري ، لا يوجد لدينا معرفة بكيفية اندلاع الحريق ، ولكن أي إشغال نار صغيرة بشكل خطأ في ظل الارتفاع الكبير بدرجات الحرارة والجفاف ، سوف تؤدى لاندلاع حرائق الغابات ، لذلك انتشر الحريق بسرعة.

 

الحرائق الحالية -اوروبروا

 

وأضافت – النار تنتشر، ولا نستطيع السيطرة عليها، فالأرض جافة جداً ، ونحاول إبعاد  الخطر عن المباني والمناطق السكنية بالمنطقة






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!