المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

المانيا : مهاجر يقتل زوجته أمام المارة في الشارع ويفصل رأسها عن جسدها ..!

شهدت مدينة ليمبورغ الألمانية صباح يوم السبت جريمة بشعة راحت ضحيتها سيدة عربية مهاجرة عمرها 31 عاما، حيث أقدم زوجها على دهسها بالسيارة وتكسير رأسها بأداة حادة على مرأى من المارّة.

وأفادت وسائل إعلام ألمانية  صباح يوم الأحد 27 أكتوبر ،  بأن المتهم  ويدعى  ” عماد ” ، ويعيش بمفرده بعد انفصال زوجته عنه من 4 شهور إثر خلافات عائلية كبيرة بينهم ، انتهت بتدخل الشرطة الألمانية ، ومنع الزوج من الاقتراب من الزوجة وأطفاله .




وحسب ما نشرته وسائل الإعلام الألمانية، فإن الضحية فرت مع طفليها إثر خلافات مع زوجها ، وطلبت الحماية ضد زوجها من السلطات الألمانية ، وأتهمت الزوج بممارسة  الاعتداء عليها وضربها وتهديده لها بالقتل  .

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن المتهم  قال أن زوجته غير منضبطة  وتسئ له ولعائلته  ، وانه حظرها أكثر من مرة ”  أن ما تفعله سيكون له نتائج سيئة عليها وعلى الأطفال ”  ، ولكنها استمرت بالإساءة وأبلغت الشرطة الألمانية عنه  ، …

ووفقا ليوم الحادث فقد كان الزوج  يتجول في ساعة مبكرة  وتوقف بسيارة أمام محل سكن زوجته   ، في أنتظار ظهورها  ، وعندما  شاهد  زوجته مارة على الرصيف لاحقها بالسيارة ، ثم  دهسها ثم ترجّل من السيارة وسحب آلة حادة انهال بها على الضحية بالضرب حتى قتلها محطما رأسها.






وأشارت صحيفة “بيلد” إلى أن رأس الضحية انفصل عن جسدها من شدة الضربات التي وجهها القاتل إلى ضحيته.

وتداول النشطاء والمغردون مقطع فيديو مرعبا ولقطات مروعة للجريمة بعد أن تمكن أحد المارة من توثيق وقائع ما جرى، وكيف أقدم القاتل على التنكيل بضحيته وقتلها بطريقة أقل ما يقال فيها إنها غاية في البشاعة.






قد يعجبك ايضا