المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

القبض على ” طفل ” قام بقتل امرأة طعناً بالسكين في Rågsved جنوب ستوكهولم

قالت الشرطة السويدية أن امرأة طعنت بسكين في شقة في Rågsved في جنوب ستوكهولم مساء الاثنين و توفيت صباح اليوم الثلاثاء متأثرة بجروحها نتيجة الطعنات القاتلة التي تعرضت لها ، حيث تعرضت المرأة التي تبلغ من العمر 37 عام للطعن بعنف في منطقة الصدر والبطن والرقبة ….




وكانت المراة تعرضت للطعن بسكين من صبي يبلغ نت العمر 14 عام و 3 شهور ، وتم نقل المرأة إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة ، وأعلنت الشرطة يوم الثلاثاء أن المرأة توفيت…. وكانت الشرطة السويدية اشتبهت في ارتكاب الصبي الجريمة بطعن المرأة حتى الموت في شقتها في Rågsved حيث بدأ المدعي العام في القضية تحقيقًا يسمى LUL 31 ، والذي يحدث عندما يُشتبه في ارتكاب شخص دون سن 15 عامًا جريمة.



و وفقا للشرطة ، اخترق الصبي الشقة وهاجم المرأة.و كان ملثما. وقد راءه عدة أشخاص أثناء هروبه بعد طعن المرأة بالسكين ، المدعى العام لا يعلق غلى القضية إلا أن بيان الشرطة يشير أن هذه الجرائم تتم من خلال أشخاص آخرون يستخدمون الأطفال تحت 15 عام لتنفيذ الجريمة ، كون لا يمكن الحكم على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا وارتكابهم جرائم في السويد . . عند الانتهاء من التحقيق ، يمكن للسلطات الاجتماعية اتخاذ قرارات بشأن التدابير ، مثل تدابير الدعم والرعاية المختلفة للصبي القاتل !.