المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

القبض على شاب تعرف على فتاة 15 عام عبر الانترنيت ثما اغتـ.,ـصابها اثناء الركض!

قال التلفزيون السويدي أن الشرطة السويدية استطاعت القبض على شخص يبلغ من العمر 26 عام متهم باغتصاب أطفال فتيات في منطقة Länna . في كومون Huddinge التابعة لمقاطعة ستوكهولم ، حيث كان هذا الشاب قام باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عام  يوم الخميس الماضي 25 أبريل في احد الغابات بالمنطقة .

قال التلفزيون السويدي أن الشرطة السويدية استطاعت القبض على شخص يبلغ من العمر 26 عام متهم باغتـ,ــصاب أطفال فتيات في منطقة Länna . في كومون Huddinge التابعة لمقاطعة ستوكهولم ، حيث كان هذا الشاب قام باغتـ,ــصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عام  يوم الخميس الماضي 25 أبريل في احد الغابات بالمنطقة .




وأضاف التلفزيون السويد نقلا عن الشرطة السويدية أن حادثة الاغتـ,ــصـ,ــاب كانت كاملة وتسمى حادثة اغتصاب طفل خطيرة ، حيث أن الفتاة تعرضت أثناء ممارسة رياضة الركض في الغابات المجاورة لمنزلها إلى شاب اعترض طريقها وهو ملثم الوجه وقام بسحبها لداخل منطقة أشجار ، ثما جردها من ملابسها واغتــ,ــصــ,ـابها فترة تجاوزت عشر دقائق ، حاولت الفتاة الصراخ والمقاومة ولكن الشخص قد انهي جريمته وهرب بدراجة هوائية رمادية .




احد الأشخاص قد كان سمع صراخ فتاة وحاول التوجه للمساعدة ولكن عند وصوله شاهد شاب على دراجة هوائية رمادية اللون ، وكان هو المغتـ,ــصب وهرب من المنطقة ..وتم أبلاغ الشرطة ونقل الفتاة إلى المستشفي حيث كانت تنزف نتيجة الاغتــ, ــصاب بعنف تعرضها للضرب .

الشرطة السويدية في موقع الحادث والاعتداء على الفتاة


اليوم الأحد 28 أبريل  أعلنت الشرطة أنها القت القبض على هذا الشاب المغتـ,.ــصب في ستوكهولم واتضح من التحقيقات انه مسجل سابقا بجرائم جنائية ،   ولديه العديد من السوابق الجنائية ،.

وقال انه تعرف على الفتاة عبر الأنترنيت ، ولم يظهر شخصيته الحقيقية ، وعرف عنوانها ومتى تمارس الرياضة ، وقرر اغتـــ,ــصـ,ــابها، ولكنه لم يعرف إنها طفلة فقد أبلغته أنها بالغة في الأنترنيت ، وإنه فعل ذلك سابقا ولكن مع فتيات بالغات ولم يتم التبليغ عنه …..وقالت الشرطة السويدية سوف يتم تحويل الشاب للمحكمة بداية الشهر مايو 2019