المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

القبض على رجل أربعيني، متهم في قضية ضد المرأة التي عثر عليها متوفية في إحدى غابات Högsbo

ألقت الشرطة اليوم القبض على رجل أربعيني يشتبه بأنه هو من قام ب السيدة التي عُثر عليها يوم أمس الإثنين،  متو فية  في أحد الغابات الصغيرة في منطقة “Högsbo” الصناعية التابعة لمدينة يتوبوري.حيث قام أحد الأشخاص بالإتصال بشرطة يوتبوري، أمس في تمام الساعة 8:40 مساءً والابلاغ عن وجود جـــ,,ــثة مُلقاة في أحد الغابات التابعة للمنطقة.

وبعد وصول الشرطة لمكان الحادث، ومع بداية التحقيقات الأولية، ذكر اندرياس أودين، أحد أفراد الشرطة في يتوبوري، أن  المرأة وأن هناك شبهة جنائية تحوم حول تلك الحادثة، لكن لازالت ملابسات الحادث غامضة وأن الشرطة تسعى للوصول إلى معلومات أكثر.

وبناءً على التحقيقات الأولية ألقت الشرطة اليوم القبض على أحد الأشخاص المشتبه به في إرتكاب تلك الجريمة، ولم يذكر أي تفاصيل أخرى عن هوية المتهم سوى أنه رجل في الاربعينيات من عمره.

.ووفقًا للعلومات القليلة التي حصلت عليها صحيفة أفتونبلادت، أنه من المحتمل أن تكون المرأة قد تم خنقٌا نظرًا لعثور الشرطة على رباط ملتف حول عنق المجني عليها.
كما أوضحت التحقيقات الأولية أن المجني عليها قد تم قبل أكثر من يوم من بعد العثور عليها

“ويبدو أن هناك تكتم شديد على المعلومات الخاصة بتلك الحادثة نظرًا لسرية سير التحقيقات الأولية، حيث قال أحد المحققين في القضية بيتر كرون، “نحن على علم بهوية المجني عليها، لكن لم يتم إعلام أسرة  المراة  أو أي شخص على صلة قرابة منها، واحتفظنا بسرية كثير من المعلومات بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من التحقيقات”.

 

قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة