المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الــFörsäkringskassan تطالب امرأة بدفع 900 ألف كرون حصلت عليها بالاحتيال كمساعدات لا تستحقها

تستمر إجراءات هيئة التأمينات الاجتماعية السويدية في رصد المحتالين المسالمين للمساعدات المالية دون إستحقاق ، حيث أكتشف الــFörsäkringskassan أن امرأة في الأربعين من عمرها تلقت مبالغ مالية بلغت أكثر من 900 ألف كرون سويدي من خلال تعويضات مرضية ، وا ترتيب عليها من تعويضات أخرى حصلت عليها لأكثر من 4 سنوات .



وحسب راديو السويد، فإن المرأة استمرت في تلقي استحقاقات المرض على الرغم من حصولها على عمل. وأن المساعدات كانت مبالغ مالية تُصرف لها للمرض وللسكن ، ولم تقدم المرأة تبليغ لهيئة التأمينات أنها حصلت على عمل جزئي من المنزل ، مما جعل  التأمينات الاجتماعية السويدية تطلب من المرأة في التي تسكن في هالاند، سداد أكثر من 900 ألف كرون سويدي + فوائدهم ،




ووفقاً لراديو السويد كانت المرأة في إجازة مرضية لفترات منذ عام 2016 وكانت تحصل على المساعدات المرضية وبعض من تعويضات السكن ، ولكن  المراة كانت بالفعل تحصل على دخل من عمل مستقل  تقوم به دون إبلاغ التأمينات الاجتماعية بذلك. كما أن المرأة كانت تسافر خارج السويد ، وبناء على ذلك أصدرت الــFörsäkringskassan  قرارها بأن المرأة عليها سداد أكثر من 900000 كرون في غضون شهر +فوائد تأخير .




قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة