المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

العثور على الفتاة المخطوفة في “مدينة Gävle ” ..في شقة لشاب قام باختطافها واحتجازها واغتصابها!

قالت الشرطة السويدية في بيان لها اليوم ألأربعاء أن الفتاة البالغة من العمر 15 عام والتي تم اختطفها يوم الأحد ، قد تم العثور عليها بعد أن اقتحمت الشرطة السويدية في منتصف ليلة الثلاثاء شقة في دينة يافلا يسكنها شاب من أصول إيرانية يبلغ من العمر 25 عام ، حيث قام هذا الشاب باختطاف الفتاة واحتجازها في الشقة واغتصابها ….. في ظروف صنفت بجريمة تجارة بشر …!

صورة للفتاة المخطوفة

وكانت الحادثة نالت أهتمام ومتابعة وسائل الاعلام السويدية. وتابعت تفاصيل قضية الفتاة خلال الأيام الماضية .




وتعود القضية لعصر يوم الأحد عندما خرجت الفتاة السويدية ذات الـــ 15 عام من منزلها بالسكوتر للتنزه بالقرب من ساحة المدرسة ، وهناك وقفت سيارة وترجل منها شاب و خطف الفتاة واجبرها على ركوب السيارة في ظروف غامضة ..

ثم أبلغت العائلة عن فقدان الفتاة ليلة الأحد ، لتبدأ الشرطة السويدية عملية بحث مكثفة ، واتضح للشرطة السويدية بعد جمع معلومات كاملة ، أن هذا الشاب تواصل مع الفتاة عبر الأنترنيت ، عبر احد المواقع الإلكترونية ، ثم بدأ ملاحقتها !







 وقامت الشرطة السويدية بتتبع الشاب وتحديد موقعه ، واقتحمت الشرطة السويدية شقة الشاب ليله الثلاثاء /الأربعاء ، وتم العثور على الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا في الشقة في حالة جيدة ولكنها تعاني من الإرهاق نتيجة الاحتجاز والاغتصاب المتكرر.

وفقا للشرطة السويدية فأن الشاب يبلغ من العمر 25 عام من أصول إيرانية ، وجاء للسويد وهو مراهق وحصل على الإقامة ، وكان تم وضعه في منزل رعاية المراهقين التابع للسوسيال السويدي ..HVB

المخدرات التي تم العثور عليها بشقة الشاب المتهم

وأضافت الشرطة السويدية ان الشاب متهم سابقا في حيازة مخدرات ومحاول تهريب مخدرات في رحلة لإيران  ، 2000 قرص مخدر وحبوب ترامادول ، وله صحيفة سوابق جنائية متعددة في السويد ، وتم توجيه أتهامات بالاختطاف والاحتجاز غير القانوني ، والاغتصاب وحيازة مخدرات  .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!