المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة تشتكي من تخريب إطارات سيارات الشرطة في مدينة يوتيبوري وتطالب مساعدة المواطنين

اشتكت الشرطة السويدية من انتشار تخريب إطارات سيارات دوريات الشرطة العاملة في مدينة يوتبوري ـ  وطالبت مساعدة المواطنين في الإبلاغ عن الأشخاص الذين يقومون بتخريب الإطارات  في توفر معلومات ـ كما أعلنت الشرطة في مدينة يوتبوري عن اعتقال  أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عاماً،  بتهمة في قيامهم بتخريب إطارات سيارات الشرطة في ثلاثة مواقع مختلفة بمدينة يوتيبوري  خلال مساء يوم أمس الخميس .




 المتحدث الصحفي باسم الشرطة في المنطقة الغربية هانز يورغن أوستلر، “إنه أمر خطير جدا وينتشر في الوقت الحالي في مدينة يوتيوري، نحتاج إلى استخدام هذه السيارات، ولا يمكننا الوصول لمواقع البلاغات دونها”.

تخريب إطارات الشرطة – احد المعتقلين والأداة المستخدمة للتخريب




وتعرضت إطارات السيارات للتخريب في ثلاث مواقع مختلفة، خارج مركز الشرطة في Hisingen ومركز الشرطة في Ernst Fontell، وتمت عمليات التخريب جميعها في غضون أقل من 30 دقيقة.

حيث تتم من خلال أكثر من شخصي لتخريب الإطارات الأربعة لسيارة الشرطة .




وقال أوستلر “نحن بحاجة إلى تغيير الإطارات، ومن الواضح أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، وسيكلف المجتمع أموالاً”.

 وحول المعتقلين الأربعة “ـ قالت  الشرطة إن الأشخاص الأربعة  المشتبه بهم، معروفون لدى الشرطة منذ بعض الوقت وهم مرتبطون ببيئة العصابات في هيسينجن بيوتيبوري ، وتم الوصول لهم من خلال بلاغات ومراقبة كاميرات المراقبة في المنطقة التي تم فيها تخريب الإطارات .




قد يعجبك ايضا