المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة تبحث عن شخص قام باغتصاب طفلة عمرها 12 عاماً جنوب ستوكهولم

قالت الشرطة السويدية اليوم الأربعاء 23 سبتمبر أنها تبحث عن شخص قام باغتصـــاب  طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً ، حيث تعرضت الطفلة للاعتداء العنيف في مكان مفتوح في منطقة Rågsved جنوب ستوكهولم في الساعة 20.45 مساء أمس.




البلاغ وصل من شخص من عائلة الطفلة ، وتوجهت الشرطة لموقع الحادث وقامت بمحاولة لجمع الأدلة وتتبع للجاني ، كما نُقلت الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج. حيث أصيبت الطفلة بجروح  عديدة غير خطير نتيجة الاعتداء الجنسي عليها ,






وتقول الشرطة السويدية إن التحقيقات الأولية – تشير أن الطفلة كانت خارج المنزل في هذا الوقت ، بجوار منطقة حدائق وغابات ، حيث ظهر شخص لها يعتقد بين انه بين عمر  28 و 35 عام ، ثم تحدث إليها قليلا  …ثم قام بتهديدها والاعتداء عليها بالضرب على الرأس وتسبب في إصابتها بالرأس ، وقام بسحبها لمنطقة الحدائق المجاورة والاعتداء عليها .




أفراد البحث الجنائي أشاروا أن الاعتداء على الطفل تم من خلال العنف الشديد ، ومن خلال الحديث مع الطفلة تبين أن الاعتداء استمر ما بين 20 إلى 30 دقيقة ،وكان تحت التهديد وممارسة العنف ضد الفتاة ،وتسبب بجروح ونزيف للطفلة ولكنها غير خطيرة




ووفقا للشرطة السويدية تتم حاليا عمليات بحث عن الرجل الذي تم التعرف على مواصفاته ومن خلال كاميرات المراقبة بالمنطقة ، كما تقوم الشرطة بتفريغ لجميع أفلام الكاميرات التي يمكننا الاستفادة منها. 





وتقول المتحدثة باسم شرطة ستوكهولم كارينا شاغرليند “قمنا بعمليات تحر كبيرة ونجرد جميع أفلام الكاميرات التي يمكننا الاستفادة منها. لكن الأمور لم تتوضح كاملة بعد”.

الخبر كما نشر في صحيفة اكسبريسن السويدية 





قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!