المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية : مجرمو العصابات طالبوا سكان منطقة Tensta في ستوكهولم البقاء في منازلهم مساءً

وفقا لتقارير من الشرطة السويدية ، نقلت التلفزيون السويدي تقرير خاص يؤكد أن العصابات الاجرامية في ستوكهولم وصلت لمرحلة من تهديد المجتمع جعلتها تفرض أوامر لسكان منطقة تينستا في ستوكهولم بعدم الخروج ليلا من منازلهم إلا للضرورة ..




ووفقا للتقرير ، تلقوا سكان المنطقة في شهر يوليو وأغسطس إنذارات من مجموعات من الشباب التي تنتمي لشبكات إجرامية يطلبون منهم البقاء في منازلهم بعد الساعة السادسة مساء للحفاظ على سلامتهم .

ووفقا للتقرير فإن مجرمي العصابات في المنطقة هم من حثوا السكان على البقاء في منازلهم وحذرين من تعرضهم للأذى في حالة التجول في المنطقة .






وقالت تيريز روزنغرين، رئيسة منطقة شرطة رينكيبي، ما تم رصده من خلال شبكة المراقبة الخاصة بالشرطة السويدية بالمنطقة ، أن الشبكات الاجرامية أصبح لها نفوذ متصاعد بمنطقة Tensta ، و إن أشخاصًا من شبكات إجرامية ابلغوا المواطنين أنه لا ينبغي عليهم الخروج بعد الساعة 6 مساءً .




وتقول   تيريز روزنغرين ،  نحن تحركنا بقوة للتواجد المكثف بالمنطقة ودعم المواطنين من سكان المنطقة ، وتم زيادة الدوريات المتحركة والثابتة في المنطقة السكنية لفرض سيادة القانون ،ورصد هذه المجموعات الإجرامية للتحقيق معها .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!