المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تكشف تقتحم أكبر مزرعة لصناعة “القنب” الحشيش في السويد وتعتقل عشرة أشخاص

قالت الشرطة السويدية  ، أنها اعتقلت مجموعة من الأشخاص ،  تقوم بزراعة نبات ” القنب ” داخل مزرعة في منزل بمنطقة ريفية ، واعتقلت الشرطة عشرة أشخاص للاشتباه في صلاتهم بالعمل في أكبر مزرعة ومصنع للقنب في السويد.

حيث تم اكتشاف ما يقرب من 3500 شجرة من نبات القنب  ، في مزرعة في منطقة إيسونجا  ببلدية   Nossebro، وذلك بعد أن تلقت الشرطة السويدية بلاغ من شركة الكهرباء ، عن وجود منزل يستهلك الكهرباء بشكل غير طبيعي ، بحد وصل أكثر من عشرين ضعف فوق الحد الأقصى المتوقع لمنزل بمساحة محددة .




ووفقا للتحقيقات فأن الأشخاص الذين يديرون المزرعة ،  يقومون بزراعة “القنب” ثم تصنيعه في أشكال متعددة  ، من الحشيشة والمارجوانا ، …. ووجهت الشرطة السويدية للاشخاص المعتقلين داخل المنزل تهمة زراعة وتصنيع المخدرات ،  في ما يوصف بأنه أكبر مصنع للحشيش في السويد – والذي كان بدأ بالفعل في نشاطه منذ عام 2011 ، وفقا للتحقيقات .






-ويقول الجيران ، أنهم عاشوا لسنوات طويلة دون أن يشعروا  ، بأن المنزل المجاور لهم يحتوى على أكبر مزرعة ومصنع لتصنيع الحشيش داخل السويد ، ويقول احد الجيران عند العودة  بالزمن إلى الوراء ، قد يكون من الأفضل أنك لم تعرف أي شيء ولم نشعر بأي شئ ، كان كل شئ هادئ في هذا المنزل .

المزرعة داخل المنزل

 

المزرعة والمصنع داخل المنزل
احد الأشخاص المتهمين لحظة اعتقاله
احد الأشخاص المتهمين لحظة اعتقاله

– وفقاً للمركز الوطني للطب الشرعي السويدي ، فإن هذه هي أكبر زراعة فردية للمخدرات المحلية تم كشفها و تحليلها  في السويد ، كما يقول المدعي العام السويدي جيني كارلسون.




يقول المدعى العام السويدي :- بالإضافة إلى نباتات القنب التي تم مصادرتها   ، وجد آثار زراعة لنبات القنب تم زراعته سابقا . ما بين 400 و 1000 كيلوغرام من القنب ، وتقدر القيمة الإجمالية 40بــــ مليون كرونة كما يقول جيني كارلسون. المصدر اخر الموضوع






  المصدر السويدي – اكسبريسن
قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!