المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تقتل شاب في مدينة أوبسالا ..الشاب سرق سيارة وهاجم شرطي وطعنه “بسكين”

قال التلفزيون السويدي أن الشرطة السويدية قتلت شاب خلال ليلة السبت في منطقة Gränbystaden في أوبسالا حيث حاول الشاب سرقة سيارة. من أحد الأشخاص , وعندما تدخلت الشرطة ولاحقت الشاب والسيارة وأوقفته ، هاجم الشاب  قوات الشرطة بخنجر وطعن أحد ضباط الشرطة ، مما جعل ضابط الشرطة المرافق يطلق الرصاص من مسدسه على الفور وقتل الشاب المهاجم .الذي أصيب إصابات بليغة ، تم تأكيد وفاته في في وقت لاحق. وإبلاغ عائلته .




ووفقا لبيان الشرطة السويدية فأن الحادث وقع الساعة 19.28 من مساء يوم السبت ، عندما حاول شخص لاستيلاء على سيارة من شخص غير معروف له . في هذا الصدد ، قام الجاني بهجوم على ضابط شرطة بأداة حادة وألحق إصابة كبيرة في الكتف الأيمن لضابط الشرطة ،و تم استدعاء سيارات الإسعاف إلى الموقع. تم نقل كل من الشرطة والجاني إلى المستشفى. وبعد وقت قصير أعلن وفاة الشاب الجاني ، وإدخال ضابط الشرطة المصابة للمستشفى لتلقي العلاج






شرعت الشرطة الآن في إجراء تحقيق السرقة وفي العنف ضد مسؤول وستبدأ أيضًا تحقيقًا في إطلاق ضابط الشرطة الرصاص من سلاحه. وهل كان تصرف صحيح ، وتقول الشرطة أن الشاب الجاني الذي قتل يبلغ من العمر 27 عام ، وانه كان في حالة عدم اتزان وهياج عندما أوقفته الشرطة وهاجم بعنف وعدائية شديدة رجال الشرطة . وفي الوقت الحالي ، لا يمكن للشرطة الكشف عن مزيد من المعلومات حول الحادث.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!