المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تعتقل امرأة وابنها أقاموا شبكة لتجارة وبيع المخدرات في مدينة مالمو

 قامت الشرطة السويدية  بهجوم واسع النطاق على عدد من الشباب في العشرينيات من العمر في جنوب مالمو من المتاجرين البائعين للمخدرات . حيث تم اعتقال حوالي عشرة أشخاص خلال العملية – قُبض على خمسة من هؤلاء الأشخاص بينهم امراة وابنها يعتقد انهم مسئولين لشبكة المخدرات ، وما زالت التحقيقات جارية ، كما يقول نيلز نورلينج ، المتحدث باسم شرطة مالمو.




 وفقا للشرطة ، كانت المعلومات السرية وصلت للشرطة ، بأن الاتجار بالمخدرات مفتوحا بالكامل وعلني  في ساحة في منطقة سكنية في هيلينهولم  جنوب مدينة مالمو . وتقول الشرطة السويدية :-

توجهت 12 دورية للشرطة وسيارة عمليات خاصة وبرفقة الكلاب البوليسية المدربة وطائرة للشرطة – وتم مهاجمة هولاء الشباب المتاجرين بالمخدرات  ،ولقد صادرنا كميات كبيرة من المخدرات وقمنا أيضا بمضبوطات أخرى في الموقع أموال ومصوغات ذهبية وهواتف وأجهزة كمبيوتر ، كما يقول نيلز نورلينج.






 وأضاف  نيلز نورلينج.  ،أن العملية كانت كبيرة وتمت بالتعاون بين وحدة التحقيقات الإقليمية ومنطقة شرطة مالمو وتحت إشراف مكتب المدعي العام  في مالمو.

 وبعد التحقيق الأولية  وبعد الاستجواب تم إطلاق سراح خمسة أشخاص من العشرة الذي تم اعتقالهم  . واستمرار اعتقال خمسة أشخاص من بينهم  امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا وابنها حيث يعتقد انهم ينظمون شبكة اجرامية  لتوزيع المخدرات 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!