المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تبحث عن “تينا” ، 43 عاما ، مفقودة منذ شهرين خرجت من منزلها ولم تعود!

بعد شهرين من البحث المكثف وتتبع الأثر ، فشلت الشرطة السويدية الوصول لامرأة سويدية تدعى تينا وتبلغ من العمر 43 عاماً ـ و  تطلب الشرطة الآن معلومات من المواطنين في منطقة يونشوبينج وجميع مقاطعات السويد حول المساعدة في التعرف أو مشاهدة هذه المرأة المفقودة .





ووفقاً للشرطة السويدية ، شوهدت “تينا” آخر مرة خلال مغادرتها منزلها ..  لزيارة لمستشفى فارنامو في صباح يوم 9 نوفمبر 2022. ثم اختفت بلا أثر !

اسم المرأة أناستينا ،  وتدعى “تينا” ، و تبلغ من العمر 43 عامًا ، وطولها حوالي 160 سم ولها شكل جسم مستدير  ممتلئة الجسم ، وفقًا لوصف الشرطة.




جميع الملاحظات من المواطنين اعتبارًا من 9 نوفمبر 2022 وما بعده ذات أهمية. ربما سافرت أناستينا بالحافلة أو القطار من فارنامو. لمكان أخر .. ربما اختفت في مكان ما .. أو تعيش مشردة في منطقة بعيدة ـ ولكن تينا تعتبر مفقودة وفقاً لبلاغ من عائلاتها ، كما لم تستخدم وسائل دفع إلكتروني ولا تمتلك مال نقدي يسمح لها بالتنقل أو شراء الطعام وهاتفها مغلق من هذا تاريخ اختفائها! .





بدأ تحقيق أولي حيث لم تستبعد الشرطة أي سيناريوهات جنائية . التصنيف  الحالي يشتبه في أنه اختطاف خطير . تهتم الشرطة بالملاحظات التي يمكن تلقيها عبر الهاتف 114 14.

تينا 43 عاماً




قد يعجبك ايضا