المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويد: اعتقال ضابط شرطة قام بشراء “الجنــ.س” في صالون للتدليك في ستوكهولم

نقل التلفزيون السويدي ، أن الشرطة السويدية ، ألقت القبض على شخصين بتهمة ارتكاب جريمة ” تجارة الجنــ.ـس” مع عاملات في صالون للتدليك في ستوكهولم ، بعد مداهمة نفذتها الشرطة السويدية على تجارة الجنــ,ـس في صالون للتدليك في ستوكهولم. وكان أحد الأشخاص المتهمين الذي تم اعتقالهم عنصر من عناصر الشرطة السويدية .




وبدأ المدعي العام السويدي تحقيقا أوليا في القضية، ولا يريد المدعى العام السويدي بير نيكولز التعليق أكثر على القضية ، أو وظيفة موظف الشرطة الذي تم اعتقاله ، ولا نوعية مهامه الوظيفية ، لان التحقيق حالياً ” في مرحلة حساسة ومبكرة، وبالتالي ، في هذه المرحلة ، لا يمكن كشف تفاصيل إضافية.






ولكن وفقا لصحف سويدية ، تم إلقاء القبض على المتهمين خلال عملية مداهمة للشرطة السويدية ، وأن المعتقلين عدد من النساء والرجال ـ كانوا في داخل صالون للتدليك ، يتم بداخله أعمال جنسية مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 1000 و2500 كرونة سويدية ، وفقا للوقت والفتاة المطلوب ، و جميع الفتيات العاملات في صالون التدليك أجنبيات




اتخذ قسم الشرطة المعني بالاتجار بالبشر مؤخراً خطوة نحو ملاحقة الاتجار بالجنــ.ـس في منطقة ستوكهولم. وفي الأسبوع الماضي، قُبض على أحد عشر رجلاً فيما يتصل بمداهمة أمنية على بيت للدعارة في أوسترمالم في ستوكهولم.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!