المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويد : ارتفاع عدد حالات الوفاة لمصابين بفيروس كورونا لــ 280 حالة..ولوفين يطالب بالصبر

سجلت السويد ارتفاع في أعداد الوفيات لمصابين بفيروس كورونا ،  صباح اليوم الخميس الثاني من أبريل ، وأرتفع عدد المتوفين المصابين بفيروس كورونا لعدد 280 حالة وفاة بفيروس كورونا في السويد ،  وسجلت ستوكهولم إجمالي عدد وفيات لمصابين بفيروس كورونا 163 حالة وفاة حتى صباح اليوم الخميس .




وما زالت نسبة الوفيات في السويد منخفضة نسبيا ، ولكن هناك قلق من تزايد الوفيات بالسويد ن مع زيادة عدد المصابين الذين يدخلون العناية المركز ، ووفقا للإحصائيات المجمعة من البلديات السويدية ، فأن عدد من دخلوا المستشفيات للحصول على الرعايا الصحية الطارئة نتيجة تدهور حالتهم الصحية بلغ   1263 شخصاً ، منهم 359 مصاب دخلوا العناية المركزة ، 

 




وقال رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين ، في مقابلة مع التلفزيون السويدي أن   الأوضاع الصعبة التي نمر بها في السويد على المستوى الاجتماعي الصحي والاقتصادي ، بسبب انتشار فيروس كورونا ، سوف تستغرق الكثير من الوقت قبل أن نتعافى منها ، وتحتاج الصبر وتحمل المسئولية.




وأضاف :- أمامنا ليس اقل من شهوراً عديدة . لا يمكن لأي شخص أو جهة أو هيئة أن تحدد كم من الوقت بالضبط ولا حتى الخبراء، لكن الأمر سيستغرق  المزيد من الوقت قبل أن تبدأ تتحسن الأوضاع ، هذا واقع يفرض نفسه على السويد والعالم ”.






 

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!