المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويد تسجل قفزة حادة وخطيرة في انتشار كورونا .. (96) وفاة جديدة بكورونا خلال يوم واحد

أعلنت هيئة الصحة السويدية اليوم الأربعاء 18 نوفمبر ، أن السويد سجلت 96 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية ، مما يعتبر قفزة حادة وخطيرة في نسبة الوفيات اليومية التي تسجلها السويد ،  وهذا هو أعلى رقم للوفيات في السويد منذ 11 أبريل ، عندما تم تسجيل أكثر من 111 حالة وفاة



كما تم تسجيل 4007 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الــ 24 ساعة الماضية ، ليصل إجمالي الإصابات بعدوى كورونا لـــ 196 ألف و 446 إصابة بعدوى كورونا في جميع أنحاء السويد ، كما بلغ إجمالي الوفيات لمصابين كورونا 6321 حالة وفاة منذ بدء انتشار الوباء في السويد.






وأعلنت هيئة الصحة السويدية أن 179 شخصًا حاليًا داخل وحدات العناية المركزة في المستشفيات السويدية بسبب إصابتهم بفيروس كورونا ، كما يوجد أكثر من ألف مصاب يتلقوا العناية والمساعدة الطبية بالمستشفيات السويدية .




ونشرت هيئة الصحة السويدية بيانات جديدة حول سرعة انتشار فيروس كورونا في السويد ـ وتزايد الخطر بسبب انتقال العدوى بين الشباب في مراحل عمرية بين 20 و 29 عام ، بينما ترتفع نسبة النساء المصابات بعدوى كورونا.




 حيث يوجد هناك أكثر من 100 و5 ألف من النساء المصابات بفيروس كورونا ، وحوالي 91 ألف من الرجال. في الوقت نفسه ، ولكن فيما يتعلق بحالات الوفاة ، فيشكل الرجال 54.6 بالمائة من الذين ماتوا حتى الآن في الهالة.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!