fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن 16 عام وغرامة مالية لرجل قتل أمرأة ومزق جسدها بمنشار كهربائي في بلدية Västerås

حكمت محكمة سويدية على رجل في الــ 54  بالسجن لمدة 16 عام  ، لقيامه بقتل امراة تبلغ من العم 57 عام وتقطيع جسدها ، ودفع غرامة 200000 كرونة سويدية كتعويضات لأقارب المرأة  ..




وتعود القضية حيث اختفت المرأة البالغة من العمر 57 عامًا في مايو 2017 من منزلها في مدينة بيتسبرج في فاستيراس.،  وبعد مرور عام على الجريمة  تم العثور على رفاتها في منطقة الغابات في الغابة الشرقية من المدينة التي تعيش فيها المرأة .

القاتل في المحكمة يخفي وجه

 




كان الرجل البالغ  من العمر 54 عامًا على علاقة بالمرأة  ، وكان يمارس نمط من العنف ضد المرأة في علاقتهم الخاصة ، كما انه لديه سجل في ممارسة العنف مع العديد من النساء في السويد. الا ان علاقتهم انتهت واستمر الرجل في ملاحقة المراة ، وكانت المرأة  قد أبلغت الشرطة عن ملاحقت الرجل لها عدة مرات قبل قتلها.






في التحقيق الأولي تبين أن جسد المرأة كان محترقًا ومقطوعًا بمنشار في شقتها ، وتم العثور على “منشار كهربائي”    ملطخ  بالدماء  . وتقول المحكمة الجزئية إن كل شيء يتحدث عن حقيقة أن المنشور الكهربائي هو الذي تم استخدامه لقص جسدها وأن الجريمة تمت في غرفة نومها.




وقدم  المدعي العام السويدي دليل للمحكمة ، وهو  فيلم مراقبة لكاميرا تصوير منزلي  في المنزل الذي تعيش فيه المرأة. الفيلم يبين دخول وخروج الرجل لمنزل المرأة وهو  يحمل ويسحب أكياس القمامة الكبيرة ممتلئة . يعتقد الاكياس تحتوي على جسد المرأة.

المرأة المقتولة -كما نشرت صورتها علي التلفزيون السويدي

خضع الرجل لفحص الطب الشرعي السويدي ، الذي أظهر أن الرجل لم يكن لديه اضطراب عقلي خطير ، في وقت حدوث الفعل.







قد يعجبك ايضا