المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن لرجل أعتدى على امرأة بالاغتصاب بعد احتجازها في شقتها في ستوكهولم لأكثر من 8 ساعات!

أصدرت محكمة ستوكهولم قرار بسجن رجل في منتصف الثلاثينيات من عمره ، لمدة سنتين و 6 أشهر. وذلك بعد أدانته بالاغتـــ,صاب والاعتداء على امرأة في الــ 30 من العمر في شقتها ف احد ضواحي ستوكهولم ،




الرجل هو على علاقة تعايش مع المرأة وانتهت العلاقة منذ فترة ، وذهب للمرأة في شقتها مساء احد الأيام ، واعتدى عليها بالضرب ، حيث تعرضت المرأة لضربات متكررة بالقبضة ، وضربات باليد على الرأس ثم قام الرجل باغتصابها اغتــ..ـصابها  ثم قام باحتجاز المرأة من الساعة العاشر مساء حتى السادسة صباحا ، تعرضت خلال هذا الوقت للعنف والاغتــ.ـصاب المتكرر .




الرجل الذي ينتمي إلى مجتمع من خلفية أجنبية في المقاطعة ، في الثلاثينات من عمره ، ويصرح في الاستجواب أن لديه ذكريات قليلة عما حدث. ولكنه  قال أن لامرأة هي التي طلبت من الحضور ووافقت على الممارسة ، ولكن تناول الكحول والمخدر اخرج اللقاء إلى عنف ، ولكن لم يستطيع أثبات ذلك من خلال اتصال أو رسائل بينهم .




ووفقا للتحقيقات يظهر هو أن الرجل والمرأة كان لديهما علاقة لبضع سنوات لكنهما لم يعيشا معًا.

المرأة التي تعرضت للاعتداء

 

وتتعلق التهم بحالتين من الإساءات ، وهي المرة الثانية التي يتم فيها الاغتصـ,,ـاب  للمرأة من نفس الرجل حيث حكم عليه بالسجن 6 شهور ودفع غرامة  .




، وتعرضت المرأة لكسر في الأنف ونزيف حاد نتيجة العنف والاغــ.,ـتصاب المتكرر. وتقول المرأة في الاستجواب أن العنف والاغتـ.ـصاب ضدها استمر طوال الليل حتى الصباح.






وتصف المرأة ما حدث بالقول ، انه للمرة الثاية يأتي لها وهو تحت تاثير المخدر ، وقد جاء طلب للمساعدة ثم اقتح الشفة ، … وتضيف :-  ” تعرضت للضرب ، سبع ضربات على الوجه وضربتين في الرأس . وأصيبت بكسر في الأنف . وتصفه بأنه “استمر في اغتص,ــابها ثلاث جولات طوال الليل ، حيث تعرضت للاغتصاب الجنسي والفموي تحت التهديد .




وتضيف المرأة ” لقد كان ذلك كثيرًا ، واستمر طوال الليل وكان من الصعب التحمل ، كان مثل أغنية لا نهاية لها ”.




أدين الرجل بالاغتـ,,ــصاب والاعتداء في حالتين ، وحكم عليه بالسجن لمدة سنتين و 6 أشهر. ودفع غرامة 129 ألف كرونة للمرأة على سبيل التعويض النفسي والأضرار الجسدية التي تعرضت لها المرأة






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!