المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن عامين وغرامة 115 ألف كرون لرجل ” مدلك” أعتدى على فتاة في جلسة تدليك في ستوكهولم

 أصدرت محكمة سويدية اليوم حكم  بالسجن عامين وثلاثة شهور  ودفع تعويض 115 ألف كرون سويدي .على رجل في الــ 37 من عمره   بتهمة  فتاة في الــ  26 من عمرها في احد مراكز التدليك في ستوكهولم .




الرجل المدان هو ” مدلك ”  في مركز صحي في منطقة ناكا في ستوكهولم  ، وقامت الفتاة الضحية   بزيارة المركز الصحي الذي يعمل فيه الرجل ،وطلبت جلسة تدليك  ” الخيزران”  ، وهو علاج لتليين العضلات والمفاصل المتيبسة.

دخلت الفتاة غرفة العلاج في ثوب السباحة ورداء الحمام. كان عليها أن تنام بملابس السباحة  ، وتخضع لجلسة التدليك  لكتفيها وظهرها.




ولكن  بعد ما يزيد قليلاً عن نصف ساعة ، طُلب منها أن تستدير ، واستمر الرجل في  تدليك ساقها ، ولكن  بعض قليل شعرت الفتاة أن ما يحدث معها ليس جلسة تدليك  وطلبت الفتاة من المدلك التوقف ، ولكنه استمر وقام بالسيطرة عليها ثم تم الفتاة .

وتقول الفتاة – لم أكن أعرف كيف أتصرف. شعرت أنني  عاجزة عن الحركة .




وقام المدلك بعد ذلك  بممارسة بشكل  عنيف مع الفتاة  ، واعتبرت المحكمة أن الحادث هو   تحت التهديد والعنف  ، ووصفت الفتاة الأمر برمته بأنه غير واقعي وصادم. لم تستطع استيعاب ما كان يحدث وأصيبت بالشلل. ربما استمر ” ” لمدة خمس إلى عشر دقائق.




 بعد  ، واجهت الفتاة صعوبة في الكلام. لكنها في النهاية ذهبت …وتم إبلاغ الشرطة ، و تم القبض على الرجل واحتجازه. 




وقالت الفتاة إن حياتها اليومية تأثرت بسبب  ما حدث لها ، لقد واجهت صعوبة في التركيز على الأشياء في عملها وذهبت إلى طبيب نفساني.

ولكن  الرجل ” المدلك ” وهو في الثلاثينيات من عمره ، نفى ارتكاب أي مخالفة وادعى أن الفتاة وافقت على ممارسة معه . ويقول الرجل أنه كان يفحص الحالة العاطفية للمرأة دائمًا وما تريده من خلال الانتباه إلى عينيها وتنفسها وحركاتها ، وشعر أن الفتاة تريد ولم تقاوم .




وعندما اضطر المدلك للإجابة عن سبب تصرفه كما فعل في مكان عمله ، قال: – لم أستطع المقاومة. شعرت أنني أريد أن أفعل ذلك لأجعلها  .




تعتبر المحكمة المحلية أن الرجل كان غير صادق وغامضًا بشكل ملحوظ في تفسيراته لكيفية إدراكه لموافقة الفتاة على . كما لا يسمح صاحب العمل بممارسة بين المدلك والضيف .




حكمت المحكمة على المدلك بالسجن لمدة عامين وثلاثة أشهر بتهمة  ودفع 115000 كرونة سويدية كتعويض.




قد يعجبك ايضا