المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن عامين لفنان “وشم” قام بالاعتداء على فتاة واحتجازها أثناء رسم وشم على جسدها جنوب ستوكهولم

أصدرت محكمة استئناف ستوكهولم  حُكماً بالسجن عامين وثلاثة أشهر  على فنان “وشم ” ، بتهمة والتصوير المسيء. حيث قام فنان الوشم ” بالاعتداء على احد زبائنه وهي شابة تدعي ناتالي تبلغ من العمر 23 عام  .




وتعود القضية إلى 22 يناير الماضي ، حيث ذهبت الشابة السويدية ” ناتالي”   لفنان وشم في جنوب ستوكهولم ،  وكان هذا الشخص يدير  شركة لرسم الوشم على الجسد في منزله . وتقول الشابة ” ناتالي” لقد التقت به في حفل واتفقت على موعد  عمل معه لرسم وشم على  أحد فخذيها.

 ناتالي 23 عام  – تعرضت لاعتداء  





وتقول ” ناتالي ” إنها ذهبت في الموعد المحدد لشقة فنان الوشم  ، حيث تعتبر الشقة مقر عمله ، لكن أثناء عملية الوشم ، بدأ الرجل في القيام بأعمال تحرش  والتقاط الصور لساقيها … وقال لها لكي يستطيع تحديد مقاس وشكل الوشم يجب عليه أن يفعل ذلك .




ووفقا للتحقيقات كانت الشابة ناتالي مستلقية على سرير ، ثم  تفاجئت بقيام فنان الوشم  بالاعتداء عليها جنسيــــاً بشكل عنيف أثناء العمل .. ورغم محاولتها المقاومة إلا انه هددها بأدوات حادة كان يعمل بها ..




و تقول ناتالي :-  لقد استسلمت  خوفاً منه ، حيث اصبح أكثر عنف معها ، حتى انتهى من الاعتداء عليها ـ  و استمرت الإساءة لساعات ، وقال لها لن تخرج من المنزل ،وسوف يفعل لها الوشم ويمارس معها خلال فترة رسم الوشم ، وهددها إذا حاولت المقاومة أو رفض تعليماته .. .




وتقول  ناتالي إنها شعرت إنها محتجزة ، وتتعرض للاعتداء المتواصل  حتى تم الانتهاء من الوشم ، وفور خروجها قامت بالاتصال بالشرطة وبعائلتها …

واستطاعت الشرطة اعتقال فنان الوشم  ، الذي قال أن ما حدث كان بالاتفاق ,, ولكن المحكمة وجدت أن أقوال الشابة ناتالي كان صادقة و حُكم على فنان الوشم لاحقًا   بالسجن لمدة عامين وثلاثة أشهر 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!