المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن عامين لامرأة سويدية سرقت 3.2 مليون كرون من رجل عبر “Tiktok” بعد علاقة حميمة بينهما

أصدرت محكمة مالمو جنوب السويد حكماً  بالسجن عامين  على تبلغ من العمر 29 عاماً و وضعها تحت المراقبة بعد خروجها من السجن  ـ  وذلك بتهمة الاحتيال وسرقة مبلغ ، 3.2 مليون كرونة سويدية أي ما يقارب 300 ألف كرون سويدي   من أحد الرجال الأثرياء السويديين بعد أن قضت معه ليلة حميمة في أحد الفنادق.



الرجل الذي تعرض للسرقة يعمل مخرجاً، وتعرف على عبر تطبيق Tiktok حيث كانت تتواصل مع المهتمين بإقامة علاقة معها مقابل الهدايا  – وقام الرجل بالتواصل مع   . وكتب لها  “كما خمنت،  أنا لدي أمكانيات مادية قوية،  وقد تحبي انت هذا  – يمكنك أن تحظي بحياة جيدة ”. وقامت  بالرد عليه “نحب أنا احب ذلك” واتفقوا على اللقاء في أحد فنادق كونبهاجن الكبرى ,




وبعد أيام قليلة التقيا في مالمو.  وذهبوا إلى أحد الفنادق الكبرى في كوبنهاغن، وهنا استطاعت  أن تقوم بالدخول لحسابات الرجل البنكية على هاتفه وهو نائم  وسحب 3.2 مليون كرون إلى حسابات لها متعدد إلكترونية .

ولكن  المدير المالي للرجل وصل له رسالة بهذا التحويل ، حيث تبين أنه اختفى ما مجموعه 3.2 مليون كرونة سويدية من حسابات الرجل الضحية .




وعلى الفور تم ابلاغ الشرطة عن تلك والقي القبض عليها في مالمو . وبعد عدة جلسات محاكمة صدر عليها اليوم، حكماً بالسجن لمدة عامين. كما أدينت والدة  بجرائم غسيل الأموال وحُكم عليها بالوضع تحت لمراقبة.