المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن عامين لأربعة شباب قاموا ببيع المخدرات بمئات الآلاف من الكرونات في يوتبوري

أصدرت  محكمة في يوتبوري اليوم الثلاثاء حُكم بالسجن ضد  أربعة من الشباب  في العشرينيات من العمر ، وذلك بعد أدانتهم بتجارة وترويج وبيع المخدرات لمئات الأشخاص وبمبالغ وصلت أكثر من 1.6 مليون كرون . ووفقا للمحكمة فأن الشباب الأربعة تخصصوا في بيع المخدرات لآباء لأطفال صغار من مناطق ثرية في مدينة يوتبوري .. في إشارة أن الشباب الأربعة عرضوا حياة الأطفال للخطر من خلال بيع المخدرات لآبائهم.



وجاءت الأحكام متقاربة ضد الشباب الأربعة المدانين ، حيث تم الحُكم على اثنين من الشباب وعمرهم 22 و23 عام  بالسجن لمدة عامين وثلاثة أشهر ، وعلى  الشاب الثالث 21 عام  بالسجن عامين فيما قررت المحكمة سجن المدان الرابع لمدة عام وأربعة أشهر وعمره 20 عام .



وقال المدعي العام السويدي ، يوهان أودين، أن الأحكام ربما متوسطة ، ولكنه يأمل أن تكون هذه الأحكام رادعاً للشباب الآخرون الذين يتاجرون بالمخدرات فبقاءهم بالسجن لسنوات مع سجل جنائي إجرامي سيجعل حياة أي شابة غير مستقرة  إذا فكر في بيع المخدرات للآخرين .  




 

وتفيد معلومات الشرطة، أن الشبكة الإجرامية التي ينتمي إليها المدانون الأربعة في يوتبوري جنت أموالاً طائلة من وراء تجارة المخدرات تُدر بالملايين .ولكن الشباب  الأربعة كانت وظيفتهم في هذه الشبكات الإجرامية الترويج وبيع المخدرات دون معرفة عن مصدرها أو هوية الشخصيات الذين يوفرون لهم المخدرات لبيعها.




قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة