المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن المؤبد والطرد من السويد لشقيقين قتلا شاباً رمياً بالرصاص في Nyköping

أصدرت  محكمة سويدية حكماً بالسجن مدى الحياة على اثنين من الشباب هم أشقاء وحاصلين على  إقامة لجوء دائمة منذ 4 سنوات ، والشقيقين متهمين بقتل شاب في الـ19 من عمره رمياً بالرصاص في نيشوبينغ ..




المحكمة أشارت في الحكم بتنفيذ قرار طرد و إبعاد الشابين نهائياً من السويد ومنعهما من العودة للسويد مرى أخرى ، ويعتبر السجن مدى الحياة في السويد سجن يجدد كل 20 عام .




 وتعود قضية القتل عندما قُتل شاب في بلدية  نيشوبينغ، بالرصاص واشتبه في البداية بضلوع عدة أشخاص في هذه الجريمة.وبحسب حكم محكمة  فإن ا جريمة القتل تم تنفيذها من المتهمين  بشكل تنفيذ إعدام بحق المجنى عليه  كما لم تتضح الدوافع وراء القتل إلا ممارسة العنف على الضحية .




 وتمت جريمة القتل خلال الصيف الماضي ، حيث تعرض  القتيل قبل وفاته للعنف القاسي، عبر طعنات بالسكاكين في الرأس والرقبة والصدر وقطع في يديه وقدميه ، وكذلك إطلاق عدة طلقات نارية عليه في منطقة الصدر والرأس .  



وحول اعتراف المتهمين ، فأن المتهم الأول وهو الأخ الأكبر ، اعترف  بأنه نفذ الهجوم بالسكين، لكنه ألقى باللوم على شخص ثالث مختفي وقال أنه هو من أطلق الرصاص ،  كما يقول المتهم الأول  أنه استخدم السكين للدفاع عن النفس فيما أن الشخص الثالث هو من أطلق النار على الضحية حسب قوله.

أما المتهم الثاني  وهو الأخ الأصغر  ينفي الجريمة كلياً.






قد يعجبك ايضا