المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الدنمارك تمنع دخول المسافرين السويديين لعدم تواجد شهادة طبية تثبت عدم إصابتهم بكورونا

نقل التلفزيون السويدي  ، تحذير من الارتباك والفوضى للمسافرين  من السويد للدنمارك  ، حيث يسمح بالعبور من الجانب السويدي ، لكن الجانب الدنماركي رفض استقبال المسافرين القادمين من السويد وأعادهم مرة اخرى للسويد ! .




ووفقا للتلفزيون السويد ، فأن سلطات الحدود البحرية في Helsingborg السويدية   أكدت  أنها سمحت بعبور المسافرين السويديين  ، وتحركت العبارة البحرية ،  بعد  التأكد  بأن جميع السويديين  المسافرين هم من السويديين الذين يعيشون في  مناطق هالاند وبليكينج وفستيربوتن  ، والذي لديهم استثناء بدخول الدنمارك وفقا لتعليمات السلطات الدنماركية .




ولكن بعد ذلك تغيرت المعلومات – مرة أخرى.  حتى الساعة 10 صباحًا يوم السبت ، تم قبول جميع السويديين ، مع شهادة شخصية تفيد انهم  مقيمين في المقاطعة الصحيحة .




ولكن عندما وصلت العبارة البحرية إلى  ميناء Helsingör الدنماركي في الساعة 11 صباحًا من نفس اليوم  ، استقبلت الشرطة الدنماركية المسئولة عن مراقبة الحدود ركاب العبارة السويديين وقامت بحجزهم   ومنع دخولهم للدنمارك!






يقول فريدريك ينسن المسئول السويدي لنقطة الحدود – أن عند وصول العبارة البحرية كانوا الدنماركيين قد أغلقوا الحدود للتو.

الدنمارك تمنع دخول المسافرين السويديين لعدم تواجد شهادة طبية تثبت عدم إصابتهم بكورونا

Posted by Hej Sverige on Sunday, June 28, 2020

الدنمارك تمنع دخول المسافرين السويديين

 

واعلنوا للمسافرين السويديين أن  يجب أن يكون لديك اختبارات شهادة طبية حديثة تفيد بعدم إصابتهم بعدوى فيروس كورونا.




ولعدم توفر هذه الشهادات الطبية، تم إعادة العبارة البحرية  بجميع المسافرين السويديين مرة أخرى   إلى ميناء Helsingborg السويدي مع حالة غضب من المسافرين .






 من جانب اخر رفضت شرطة الحدود الدنماركية عبور العديد من المسافرين السويديين ودخولهم للدنمارك بدون أثبات محل السكن وشهادة طبية حديثة تفيد انهم غير مصابين بعدوى فيروس كورونا ، مما أدى لحدوث المزيد من الفوضى على حركة الحدود ، 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!