fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم في قضية رجل من اصول عراقية قتل زوجته واطفاله في مدينة يوتوبوري

اصدرت محكمة يوتوبوري  حكم بحق رجلا قام بقتل زوجته وطفليهما الصغيرين بجريمة القتل، الحكم كان تحويل الرجل للعلاج العقلي كونه لديه اختلال عقلي حاد .

والرجل المدان كان قد اعترف أمام المحكمة، بانه هو بالفعل من قتل أفراد عائلته ، وقام بالاعتراف بالاسباب التي جعلته يقوم بهذه الجريمة الغير انسانية .




ووقعت الجريمة في منزل بمنطقة فرولوندا في يوتوبوري في الثاني من شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث اتصل المتهم بنفسه بالشرطة من المنزل، وذكر بأنه قتل زوجته وطفليهما الاثنين وحاول بعدها الانتحار.

المتهم بالمحكمة

وبحسب تحقيقات الشرطة في مسرح الجريمة، هناك احتمالات كبيرة بإن الطفلين ماتا نتيجة الغرق، فيما قُتلت المرأة بالخنق. والمدان هو مهاجر من أصول عراقية.






وقبل حكم المحكمة، خضع المتهم لفحص الطب النفسي الشرعي. وبحسب ما ذكرته صحيفة “يوتوبوري بوسطن”، فإن تقرير الطب الشرعي أظهر أن الرجل ارتكب جرائم القتل تلك تحت تأثير اضطراب عقلي خطير وأنه يحتاج الى “رعاية نفسية مرتبطة بالاحتجاز وغيرها من وسائل الإكراه”.

موقع الجريمة -يوتيوبري

واعترف الرجل في المحكمة بأنه قتل زوجته والطفلين، لكنه قال إنه لا ينبغي إدانته في أي جريمة لأنه يعاني من اضطراب عقلي خطير ويحتاج الى رعاية نفسية جنائية.




ولم تكن العائلة معروفة في السابق لدى لجنة الخدمات الاجتماعية.

وقالت مديرة وحدة الرعاية الفردية والعائلة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة كارينا فالكفال بعد وقت قصير من وقوع الجريمة للتلفزيون السويدي: “لقد مثل لنا ذلك في الواقع نوعاً من العمل البوليسي لمعرفة من هي تلك العائلة”.







 

تابع القضية هنا

تابع اعترافات القاتل 

قد يعجبك ايضا