fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم علي لأجئ بالسجن والطرد من السويد قتل زوجته ودفنها في احد الغابات

 اصدرت اليوم الجمعة 5 ابريل ،  محكمة سويدية حكم على متهم “لاجئ” افغاني بالسجن لمدة 18 عام ..فعليا 13 عام ونصف ، والطرد من السويد بعد انتهاء  فترة الحكم ..وذلم لقتله زوجته الشابة التي تبلغ من العمر 20 عام ؟  




وتعود القضية في السويد حيث تم العثور على امرأة شابة في ربيع عام 2016 قُتلت ودُفنت في منطقة غابات في مدينة هوكارانجن في جنوب ستوكهولم.  

الزوج القاتل وزوجته القاتله

كانت المرأة  من أفغانستان وطلبت اللجوء في السويد   خلال خريف عام 2015.  وقالت بأنها كانت تبلغ من العمر 16 عامًا ، لكن وفقًا للمدعي العام  السويدي، فأن عمرها الفعلي من 18 إلى 19 عامًا.




وكانت  المرأة قالت  إنها قاصر  وغير متزوجة ، وُضعت في منزل للشباب للحماية ، الا انه اتضح لاحقا انها متزوجة ، وهربت من زوجها ، وكانت تريد ان تخفي معلوماتها الشخصية ..

اختفت الفتاة لاحقا ، وتم اكتشاف جثها مدفونه في احد الغابات المجاورة لمنطقة سكنها لتبدء التحقيقات ، ويتم اكتشاف ان الفتاة تزوجت ووصلت للسويد مع موجة النزوح الكبيرة في 2015 ، ثما قررت الهروب من زوجها ، والانفصال لتعيش بمفردها ، الا ان زوجها قام بمطاردتها لاقناعها بالعودة اليه ، لكنها هددته في ابلاغ الشرطة السويدية ..فقام الزوج باستدارجها وقتلها ودفنها ….






 

قد يعجبك ايضا