المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم ثلاث سنوات بالسجن على شاب احتجز فتاة واغتـ..ــصبها في احد فنادق مالمو

أصدرت محكمة مالمو المحلية يوم الجمعة 28 فبراير حكماً على شاب يبلغ من العمر 24 عامًا بتهمة اغتـ,ــصاب وإساءة معاملة وخطف امرأة شابة في فندق في مالمو . الحكم الذي اتخذته المحكمة هو بالسجن لمدة عامين وعشرة أشهر. وغرامة مالية ، ووفقا للحكم ، فأن المدان كان على علاقة بالفتاة من قبل ، ويظهر الحكم أن علاقتهما كانت منتهية إلا أن الشاب خدع الفتاة !.




وقعت الجريمة في فندق في مالمو ، عندما دعا الشاب صديقته للحديث وانهاء العلاقة ، “وفقا لما قالته الفتاة” ، ولكن بدلا من ذلك اغـ.ــتصب الرجل المدان الفتاة ، ومارس العنف معها ، واحتجزها في الفندق ضد إرادتها. ، وقالت الفتاة أن الشاب المدان لم يُسمح لها باستخدام هاتفها ، وقام بربطها وتهديدها بالعنف ثم نزع ملابسها …و اغتصـ..ــبها بوحشية في غرفة الفندق واجبرها على فعل أشياء مهينة ! .




وخلال الحادث حاولت المرأة الهرب ، لكن الرجل احتجزها ضد إرادتها. وقال هنريك نوردكويست ، المدعي العام في القضية: “استمر الاغتـ,ــصاب بين الساعة الثالثة ليلًا وحتى الساعة الثامنة صباحًا ، وبالتالي فهي جريمة خطيرة للغاية”.






أقر الرجل المدان بالاعتداء لكنه ينفي الاغتـ,ــصاب ، وقال أن الفتاة كانت متجاوبة معه ، ولكن تعتبر محكمة مقاطعة مالمو قصة المرأة ذات مصداقية عندما تركت وصفًا طويلًا ومفصلًا لما حدث خلال اغتـ,ــصابها .
و يقول هنريك نوردكويست. – أنا مقتنع بأن محكمة المقاطعة قررت إدانة الرجل ، لكن بالنظر إلى الظروف الخطيرة للجريمة ، أود أن أرى عقوبة أعلى تصل إلى أربع سنوات في السجن. ،






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!