fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

التلفزيون السويدي : 30 حادث واصابة 36 شخص بسبب الطقس الثلجي صباح اليوم (صور)

قال التلفزيون السويدي ، ان طقس اليوم الاربعاء 13 مارس ، أدى الي حدوث حوالي 30 حادث مروري شرق و غرب السويد بمناطق سويدية مختلفة ، الحوادث كانت لسيارات بشكل فردي ، وحوادث جماعية ، وتسبب في اصابة 36 شخص ،  ، بينما تضررت 33 سيارة و7 شاحنات . المصدر اخر الموضوع




وكان الطقس الشتوي الذي بدا منذ السادسة من صباح الأربعاء 3 مارس ،أدى الي انزلاقات الطرق الخارجية وتسبب في اكثر من 30 حادث تم تسجيلهم بين الساعة السادسة والتاسعة من صباح الاربعاء …وتركزت الحوادث الكبرى في المناطق التالية .

شاحنة انزلقت واغلقت الطريق 55 في Björndammen. صباح الاربعاء

Tanum و Härryda و Trollhätta، Borås ، Kinna ،Malmköping ، UPPSALA…




يعتقد عالم الأرصاد الجوية (SVT) ، نيتسان كوهين ، أن هذا النوع من الطقس خطير جدا ، وهو تساقط الثلوج والامطار وانخفاض درجات الحرارة ، حيث تتحول الطرق الي جليد صباحا ولزجة بعد الظهر ، وهو طقس نموذجي لحوادث انزلاق السيارات وسيستمر حتى الأسبوع المقبل.

حادث Borås و Kinna. واصابة السائق وامرأة اصابة خطيرة

 

تصادم خمس سيارات في اوبسالا واصابة 8 اشخاص ووفاة شخص

ويؤكد نيتسان كوهين ، أن الطقس في هذا الأسبوع قد يعني ظروفًا صعبة لمستخدمي الطرق من سائقي السيارات ،والمزيد من الحوادث .






– واضاف ان تساقط ثلوج وامطار معا ، فأن التجمد ، قد يصبح خطيرًا جدًا….. وسوف يتحول الطقس دافئ تدريجيا جنوب السويد ، في نهاية الاسبوع الحالي ، بينما يستمر الطقس البارد الممطر بوسط السويدي ، والطقس الثلجي في شمال السويد.







إدارة النقل السويدية تحذر من الانزلاق
إدارة النقل السويدية ، قالت اليوم أن الطقس البارد الثلجي ، كان عاملاً مساهماً في حوادث اليوم صباح الاربعاء . لذلك ،   يتم تحذير مستخدمي الطرق في السويد ،  بالحذر من القيادة بالطرقات الخارجية الي نهاية الاسبوع الحالي .




 

المصدر

من هنا 

قد يعجبك ايضا