المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اغتصاب فتاة مراهقة في “مرحاض” مطعم وسط ستوكهولم والشرطة تبحث عن الفاعل

قالت الشرطة السويدية مساء اليوم السبت ، أن بلاغ من فتاة مراهقة تعرضت للاغتصاب من شاب تحت التهديد بالعنف في مرحاض لاحد المطاعم الليلية بوسط العاصمة ستوكهولم.

المصدر من هنا

ووفقا لرجال الأمن الذين يشرفون على مطعم للموسيقى والرقص الشبابي ، فأن الفتاة وتبلغ من العمر 15 عام تعرضت للاغتصاب بعنف الساعة السابعة من مساء السبت و تم نقل الفتاة إلى احد المستشفى.




ويقول المتحدث الرسمي باسم شرطة ستوكهولم: “تلقينا مكالمة من حراس الأمن بعد أبلغتهم الفتاة بانها تعرضت للاغتصاب “. وبالنسبة لحراس الأمن ، ذكرت الفتاة المراهقة لهم أنها جاءت مع زميلات لها ، وتعرضت للاعتداء من قبل شابين ، بينما قام شاب باغتصابها في مرحاض المطعم الليلي في وسط ستوكهولم ، وأضاف المتحدث باسم الشرطة السويدية ” أن الفتاة تعرضت لإصابات بسبب الاعتداء عليها واغتصــ,صابها ” وتم إبلاغ عائلتها بالحادث .






من جانب اخر قالت الشرطة السويدية إنها بدأت تحقيق في موقع الحادث لتحديد هوية الفاعل ، حيث أنكرت الفتاة أن تكون على معرفة أو علاقة بهذا الشاب الذي لاحقها للمرحاض وقام بالاعتداء عليها  ، وان الشرطة طلبت تفريغ كاميرات المراقبة التي بالمكان لمحاولة الاستدلال على الشاب المشتبه به .