المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اغتـ,ـصاب فتاة في حديقة في منطقة Kungsholmen في ستوكهولم والقبض على الفاعل!

نشرت صحيفة السويدية عن الشرطة السويدية أن حادث اعتداء واغتصاب فتاة في الشعرين من عمرها وقعت في وقت متأخر من ليلة أمس السبت في منطقة Kungsholmen في ستوكهولم.
ووفقا للشرطة السويدية قد تم القبض على رجل بتهمة الاغتصاب في كونجشولمن في ستوكهولم. حيث كانت هناك فتاة في العشرينيات من عمرها كانت تمشي مع رجل من نفس العمر في حديقة في منطقة Kungsholmen ، ثم قام الرجل الذي معها بدفعها لداخل الحديقة و اغتصابها”.




ووفقا للتحقيقات ، فقد سمع أحد الشهود من الأشخاص الذين كانوا يمرون بالمكان بالصدفة صراخ فتاة فحاول الاقتراب لمساعدتها ، مما جعل الرجل المغتصب يهرب ، وتم الاتصال بالشرطة التي وصلت لموقع الحادث ، واستطاعت الشرطة معرفة هوية الشاب الذي قام باغتصاب الفتاة واستطاعت اعتقال الرجل.






تقول علا أوسترلينج ، المتحدثة باسم شرطة ستوكهولم: وقع الحادث في الساعة الثانية بعد منتصف ليلة الاحد ،  في منطقة  Kungsholmen في ستوكهولم.

وكانت الفتاة على اتصال بالرجل الذي اغتصبها بالفعل قبل وصول شخص لمساعدتها ، دائما نكرر أن وجود علاقة أو اتصال بين رجل و امرأة لا تسمح بإقامة أي علاقة جنسية إلا بموافقة صريحة من الطرف الأخر وبالتراضي ودون ذلك فالقانون السويدي يعتبرها جريمة اغتصاب غير مشددة الحكم .