المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال والدين بتهمة محاولة قتل ابنهما في مستشفى أوبسالا

في خبر صادم نقلت صحيفة أكسبريسن ، أن الشرطة السويدية اعتقلت  والدين ” رجل وامرأة”  وتم احتجازهما  منذ يوم الأربعاء بتهمة محاولة طفلهما الصغير . ووفقاً للشرطة السويدية حاول الرجل و” ابنهما الصغير”  ، وحسب أكسبريسن  يجب أن تكون الجريمة قد ارتكبت  بين يومي 1 أو 2 يناير  في المنزل و داخل مستشفى الجامعة في أوبسالا ،  عند مدخل 95-96 ، حيث يقع مستشفى الأطفال ، وفقًا لأمر القبض.



في الثلاثينيات من عمرها والرجل في الخامسة والعشرين من عمره. كلاهما مسجلان خارج مقاطعة أوبسالا ويعيشان معاً في احد الشقق . وكانت الوالدين جاءوا للمستشفى أول الأمر وابنهما في حالة مرضية وتم إعادتهم للمنزل وفي اليوم التالي جاءوا للمستشفى والأبن لديه جروح وإصابات وفي حالة صحية سيئة مما جعل الكادر الطبي يتصل بالسوسيال والشرطة  ..حيث تم سحب  والتحقيق مع الوالدين .



اليوم تم التأكد من أن الأب والأم ربما تسببوا في محاولة ابنهما داخل المشفى .. وهذا ما اظهرته ، كما أن  التحقيقات أظهرت أن في الأسابيع الأخيرة ، نشرت  الأم معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي حول رضيع  يعاني من إصابات نتيجة .. ويقول محامي الرجل و  مصطفى شيخ عبدي: – لن أجيب على أي أسئلة الآن.



 

  صحيفة اكسبريسن 

وسائل إعلام سويدية – ورغم غموض الخبر في كيفية محاولة الوالدين ابنهما إلا أن صحيفة أكسبريسن أشارت أن الشرطة السويدية لا تريد التعليق على الخبر وجعل المعلومات المتوفرة سرية حتى بدء تحقيقات المدعي العام حول القضية




قد يعجبك ايضا