المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال فتاة مراهقة لمحاولة قتل شاب بسكين في مدينة Örebro

قال التلفزيون السويدي ،  أن الشرطة السويدية القت القبض على فتاة في سن المراهقة تبلغ من العمر 18 عام ، للاشتباه في محاولة القتل مساء ليلة السبت / الأحد .

وذلك بعد أن تلقت الشرطة السويدية بلاغ يفيد أن شاب يبلغ من العمر 25 عامًا ، تعرض للاعتداء بطعنات بسكين من فتاة مراهقة ، وتم نقل الشاب المصاب إلى قسم الطوارئ بمستشفى Örebro  مصابًا بجروح خطيرة .




وكانت  الساعة العاشرة والنصف مساء السبت ، عندما تلقت الشرطة السويدية معلومات تفيد بأن شاب وصل  إلى قسم الطوارئ بعد أن اتصل بنفسه بالطوارئ ،  وابلغ أنه مصاب أصابات خطيرة وينزف  . وذكر الشاب أن فتاة تسببت في هذه الإصابات وابلغ عن هويتها .
وتحركت ثلاث دوريات من الشرطة السويدية لموقع الاعتداء ، وتعرفت على هوية الفتاة المراهقة وتم اعتقالها بتهمة الاعتداء ومحاولة القتل .






ووفقا للمعلومات المتوفر فأن الفتاة كانت على معرفة وعلاقة بالشاب، وإنها قامت بتوجيه طعنات بسكين للشاب في الشارع بمنطقة Väster في مدينة أوريبرو ، وحاول الشاب الدفاع عن نفسه ، ولكنها استطاعت توجيه ثلاث ضربات سريعه له في منطقة الصدر والبطن بسكين كانت تحمله .

وقالت الشرطة السويدية أن هناك معلومات أكثر من ذلك بكثير ، لا تريد الشرطة التحدث فيها في هذا الوقت ولكن قد يكون الأمر متعلق بالمخدرات والجنس .






قد يعجبك ايضا