المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال امرأة للاشتباه في قتلها لطفلها البالغ من العمر 4 سنوات في مدينة هالمستاد

قال التلفزيون السويدي نقلاً عن الشرطة السويدية ،  أن طفل في الرابعة من العمر في مدينة هالمستاد  قتل في ظروف غامضة ،  وأن جميع الشكوك  تدو حول الأم !….. مما جعل الشرطة السويدية  تقرر  أعتقال الأم في مدينة هالمستاد، للاشتباه بها في قتل طفلها البالغ من العمر أربع سنوات .




ووفقا للمعلومات الأولية فأن الأم قامت بإبلاغ الطوارئ السويدية أن حالة طفلها  وأن الطفل يعاني من الاختناق  ،وعند وصول الطوارئ  منزل الأم  ن كان الطفل قد فارق الحياة في ظروف وبيئة منزلية غريبة وفقا لما نقله التلفزيون السويدي.

المبنى والشقة التي قتل فيها الطفل – مدينة هالمستاد

وأكدت مديرة وحدة الجرائم في الشرطة إن شكوكاً تدور بحدوث جريمة قتل للطفل، وإن المرأة اعترفت خلال التحقيق الأولي بممارسة بعض العنف ضد الطفل، ولكن كان ملاحظ أن هناك مشكلة في حالة الأم النفسية  فــ  أحيلت إلى الصحة العقلية لتقرير مدى سلامة صحتها النفسية والعقلية .






وقال المفوض الجنائي في شرطة هالمستاد لوكالة تي تي، “إن الأم هي المشتبه فيها… هذه مأساة للجميع ، وخاصة بالنسبة للأسرة المتضررة”

ووفقاً لشرطة، فإن المرأة اعترفت خلال التحقيق الأولي بممارسة بعض العنف ضد الطفل، فيما دعا الادعاء العام إلى إجراء تحقيق شخصي حول الحالة الصحية للمرأة.

وحسب الشرطة، فإن المرأة لم تعترف أو تنكر الجريمة. بينما  قررت محكمة هالمستاد أن تحريك الدعوى ضد الأم خلال أربعة أسابيع   






قد يعجبك ايضا