المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتداء على امرأه أثناء تنزها في احد غابات بلدية Täby شمال ستوكهولم

قالت الشرطة السويدية اليوم الاثنين  ، أن امرأة  في الثلاثينيات من عمرها تعرضت  “للا غتصااب” والاعتداء في بلدية Täby شمال ستوكهولم. 

ووفقا للشرطة فأن الجاني ظهر للمرأة أثناء تنزها بمنطقة  غابات ، وهدد المرأة بسكين كبير كان يحمله في حقيبة بلاستيكية ، ثم قام “باغتصاابها” .




وقالت الشرطة السويدية ، أن الحادث وقع الساعة  18.30 مساء يوم  الأحد. وأن المرأة – تعرضت  “للاغتــ…ـصااب” في منطقة Skavlöten   بمنطقة غابات بجوار طريق Arnigne..




وقال  بونتوس ساندولف ،  من شرطة ستوكهولم ، أن  الرجل ارغم المرأة على تنفيذ مطالبه ، حيث قام بإرغامها على نزع ملابسها كاملا ، ثم اعتدى عليها جنسيا تحت التهديد بالعنف وبعض الضربات . 






الرجل المتهم ، و بعد الانتهاء من الاعتداء على المرأة ، هرب وترك  المرأة في حالة سيئة ، واستطاعت المرأة الوصول لاحد الأشخاص وطلب المساعدة منه ، وتم الاتصال  بالشرطة التي حضرت لموقع الحادث ، وتم نقل المرأة  إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية  .




وفقا للشرطة السويدية ، تم إجراء فحص تقني  لموقع الاعتداء ، مع عمليات بحث بــ الكلاب المدربة ،  ولكن لا مشتبه به في القضية حتى الآن  ، وقالت الشرطة السويدية “سوف يتم تقييم شخصية المعتدي ،من خلال وصف المرأة لملامحه “

شاهد موقع الاعتداء على المرأة

الشرطة السويدية، أن امرأة في الثلاثينيات من عمرها تعرضت للاغتصاب والاعتداء في بلدية تابي شمال ستوكهولم.

قالت الشرطة السويدية اليوم ، أن امرأة في الثلاثينيات من عمرها تعرضت للاغتصاب والاعتداء في بلدية تابي شمال ستوكهولم. ووفقا للمراة فأن إن الجاني ظهر للمرأة اثناء تنزها بمنطقة الغابات وهدد المرأة بسكين كبير كان يحمله في حقيبة بلاستيكية ، ثم قام باغتصابها .وقالت الشرطة السويدية ، أن الحادث وقع الساعة الساعة 18.00 مساء يوم الأحد. وأن المرأة – تعرضت للاغتصاب في منطقة Skavlöten في الهواء الطلق وسط الاشجار منطقة غابات بجوار طريق Arnigne.. يقول بونتوس ساندولف ، ضابط الحرس في شرطة ستوكهولم ، أن الرجل ارغم المرأة على تنفيذ مطالبه ، حيث قام بارغامها على نزع ملابسها كاملا ، ثم اعتدى عليها جنسيا تحت التهديد بالعنف وبعض الضربات .

Posted by Hej Sverige on Monday, June 29, 2020

 شاهد الفيديو





– إذا كنت تعتقد أن لديك معلومات قد تكون مثيرة للاهتمام ، فإننا نود أن نسمع  منك من خلال الاتصال على الرقم   114 14 أو نموذج الاتصال بالشرطة ، كما يقول أندرس برينجلسون ، المتحدث باسم الصحافة في الشرطة السويدية.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!