المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إطلاق نار في جنوب ستوكهولم وإصابة صبي في الــ 15 من عمرها بإصابة خطيرة

قالت الشرطة السويدية اليوم الثلاثاء ـ أن جريمة محاولة قتل صبي في عمر الـــ 15 عام وقعت ليلة أمس قبل الساعة التاسعة بقليل ، في العاصمة ستوكهولم ، حيث تلقت الشرطة السويدية بلاغ بشأن سماع صوت رصاص في منطقة كارارتورب في جنوب ستوكهولم. وعند إرسال دورية للشرطة لمنطقة البلاغ تم العثور على صبي يبلغ من العمر 15 عام مصاب بأعيرة نارية في مكان الحادث. وإصابته خطيرة ، وكان ينزف وفاقد للوعي .




ووفقا للشرطة السويدية ، فأن الصبي هو أقل من 15 عاما. ويسكن قريب من منطقة الحادث ـ وتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف وحالة الإصابة غير معروفة. ولكنه فاقد للوعي ، وكان ينزف لإصابته بأكثر من رصاصة في جيده .

الشرطة السويدية تعتقد أن الحادث له علاقة بعلاقة اجرامية ، وربما يكون الصبي الصغير تورط في مشكلة مع اخرين من شباب العصابات ، ولكن لا توجد أي معلومات محددة إلى الآن وفقا للشرطة السويدية






وقالت الشرطة السويدية ، إنها فتحت تحقيق وتقوم الآن بالبحث عن  واحد أو أكثر من الجناة. يقول ماتس إريكسون ، المتحدث الرسمي باسم الشرطة ، نحاول الوصول لشهود ، أو التحدث مع الصبي المصاب عندما تتحسن حالته ، ولكن بالوقت الحالي نقوم بالتفتيش والتحقيق في منطقة الحادث , وتم تصنيف الحادث على أنه محاولة قتل.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!