المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اختفاء امرأة منذ 6 أيام في “Katrineholm ” الشرطة تواصل البحث وتطلب من المواطنين المساعدة

 قالت الشرطة السويدية اليوم الأحد 28 يونيو ، أن جهودها  للبحث عن المرأة التي اختفت ليل الاثنين الماضي ،  في  منطقة جوليتا  خارج كاترينهولم بدأت تصل لنهايتها . وما زالت  المرأة مختفية  ولا اثر لها وتناشد الشرطة  المواطنين في المنطقة بالانضمام للمساعدة في عمليات البحث عن المرأة التي تبلغ من العمر 30 عام .




يقول توماس أجنيفيك ، المتحدث باسم الشرطة: إننا نقترب من نهاية العملية. ولدينا حزن كبير في عدم العثور على المرأة  ، نحن في   اليوم السابع.

لقد كانت جهود البحث كبيرة وقد قامت الشرطة بالتفتيش والبحث بدوريات الشرطة و الكلاب المدربة ، ومروحيات الرصد ، وراكبي الدراجات النارية – ولكن دون نتائج . وقد ساعد الشرطة نحو 30 جنديًا من الجيش وفرق الإنقاذ المتخصصة . 




ويقول باتريك أندرسون ، أحد مؤسسي جمعية المنظمات غير الربحية لدعم المجتمع – إنها منطقة صعبة وحارة للغاية ، نحن نبحث بمنطقة ذات تضاريس صعبة. ونخشى أن المرأة قد تكون أصيبت بمكروه  .




اقتربت جهود البحث من النهاية ، لقد بحثنا في منطقة كبيرة لا يمكن للمرأة أن تكون قد تجاوزتها ، لقد خرجت المرأة بملابس صيفية رياضية للتنزه ولم تعود ، لا تملك هاتف ولا نقود ليس لديها أي شيئ .






– لقد كان جهدًا غير معتاد ، ولكن يتم البت في مثل هذه الحالات على أساس كل حالة على حدة. قام قائد الإنقاذ بتقييم أن المرأة يمكن أن تكون على قيد الحياة لمدة كبيرة إذا كان لديها الماء  ، يقول المتحدث باسم الشرطة توماس أغنيفيك. نرى وقف البحث الشامل ابتدأ من الثلاثاء القادم .




 ولكن الآن نقترب من نهاية الجهد والبحث  ، وسوف تبدأ تحقيقات بحث جنائي حول المرأة وعائلتها وأصدقاءه ، للبحث في إمكانية وجود جريمة أو اختطاف ،




في الوقت نفسه ، تحث الشرطة الجمهور على تقديم النصائح أو المساعدة في البحث يوم الأحد والاثنين قبل وقف عمليات البحث .  – هناك حاجة لمزيد من المتطوعين خلال فترة ما بعد الظهر للمساعدة .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!