المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أوكسون: من اختار الهجرة للسويد عليه الخضوع للقيم السويدية ولا يطالب بأي شي منا نحن السويديين

قال زعيم حزب سفاريا ديمقارطنا ، جيمي أوكسون  اليوم في خطابه  في أسبوع ألميدالين السياسي في فيسبي  إن “ المهاجرين الذين اختاروا الانتقال (والهجرة) إلى السويد عليهم أن يتغيروا بالتكيف والاندماج بشكل كامل في قيم المجتمع  السويدي ، وليس من حقهم أن يطالبوا  بأي شيء منا نحن السويديين.



وأشار أكسون : أنت القادم للسويد تتغير وليس المجتمع والقيم السويدية تتغير لتتوافق مع قيمك وثقافتك ، وأضاف أوكسون ،لضرورة فرض حظر على الملابس الإسلامية، ومنها الحجاب، على المعلمات في المدارس السويدية.



وهاجم أوكيسون خطة اسماها “الترحيل القسري” لطلاب المدارس من أجل تحقيق الاختلاط بين المواطنين في السويد ، وهي خطة بدء في تنفيذها حكومة الاشتراكيون السابقة والتي تعمل على نقل الطلاب السويديين لمدارس ذات كثافة من طلاب من أثول مهاجرة ، والعكس من خلال توزيع الطلاب المهاجرين على مدارس الطلاب ذات الكثافة السويدية .



وقال أوكسون  إن هذا “هو الاندماج القسري علينا نحن السويديين –  الاندماج القسري  و فوضى التعددية الثقافية لن نوافق عليها  – نحن نرفض الاندماج مع هذه الفوضى، ليس السويديون هم الذين سيحلون قضية اندماج مهاجرين من ثقافات أجنبية”.



وتابع “إن الأشخاص الذين اختاروا الانتقال إلى هنا هم الذين يجب أن يتكيفوا، يجب أن يتكيفوا بشكل كامل ودون أي مطالب بأي شيء في المقابل منا نحن السويديين”.